جار التحميل...

°C,
قدم التهنئة بصعوده إلى دوري المحترفين

أحمد بن سلطان بن خليفة يطلع على المرافق الرياضية لنادي دبا الحصن

June 18, 2024 / 5:08 PM
الشيخ أحمد بن سلطان بن خليفة وسعادة الدكتور محمد أحمد المطوع في لقطة جماعية على هامش الزيارة
اطلع الشيخ أحمد بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مساء أمس، على المرافق الرياضية لنادي دبا الحصن ومكاتبه الإدارية، مقدماً التهنئة بصعوده إلى دوري المحترفين، وحث على مواصلة بذل الجهد للارتقاء بمستوى الفرق القوية في دوري الأضواء.
الشارقة 24:

زار الشيخ أحمد بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مساء أمس، نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، وكان في استقباله سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة النادي، يرافقه سعادة محمد عبد الله الطربان الحمودي رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة وجموع من أهالي وأعيان المدينة.

وحول سبب الزيارة، أوضح الشيخ أحمد بن سلطان، يسعدني التواجد بينكم في نادي دبا الحصن لأقدم الدعم والتهاني بمناسبة الإنجاز الكبير بصعوده إلى دوري المحترفين، وبمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وحث الشيخ أحمد بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، على مواصلة بذل الجهد ومضاعفته من أجل الارتقاء بمستوى الفرق القوية في دوري المحترفين، وأكد أن النادي استحق الصعود لدوري الأضواء، وذلك بعد المستوى الثابت والبارز الذي قدمه خلال مباريات دوري أندية الدرجة الأولى.

من جهته، أكد المطوع، أن زيارة الشيخ أحمد بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، تمثل حافزاً مهماً بالنسبة للنادي والمدينة الفاضلة.

وفي نهاية الزيارة، قدم نادي دبا الحصن للشيخ أحمد بن سلطان، درعاً تذكارياً، وأطلعه على مكاتبه الإدارية ومرافقه الرياضية.
June 18, 2024 / 5:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.