جار التحميل...

°C,
خلفاً للتونسي سامي السعيدي

نادي الشارقة الرياضي يتعاقد مع مدرب كرة اليد محمد كشك

10 يونيو 2024 / 10:43 PM
محمد سمير كشك
أعلن نادي الشارقة الرياضي، تعاقده مع المدرب المصري محمد سمير كشك، لقيادة فريق رجال كرة اليد للموسم الرياضي المقبل، 2024 - 2025، خلفاً للمدرب التونسي سامي السعيدي.
الشارقة 24:

تعاقد نادي الشارقة الرياضي، مع المدرب المصري محمد سمير كشك، لقيادة فريق رجال كرة اليد للموسم الرياضي المقبل، 2024 - 2025، خلفاً للمدرب التونسي سامي السعيدي.

وجاء اختيار إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة، للدولي المصري محمد كشك، الذي سبق له اللعب لقلعة الملك الشرقاوي، خلال الفترة من 2006 إلى 2010، وحقق مع رجال الشارقة لقبين لكأس رئيس الدولة لكرة اليد، وكأس الاتحاد مرتين، وصاحب مسيرة ناجحة لاعباً، لم تخل من الإنجازات الدولية والمحلية، مع منتخب مصر لكرة اليد، والعديد من أندية القمة بالدوريات المصرية والإماراتية والسعودية.

كما تولى كشك، مسؤولية القيادة الفنية لأندية بالإمارات والمملكة العربية السعودية، قبل أن تضع الإدارة الشرقاوية ثقتها به ضمن مشروع كرة يد الملك الذي يسيطر على الألقاب المحلية آخر 8 مواسم.

واختتم فريق رجال الشارقة لكرة اليد، الموسم الرياضي، بحصد 5 ألقاب هي: الدوري العام، وكأس الاتحاد، وكأس السوبر، وكأس الإمارات، ولقب خارجي كأس السوبر الإماراتي البحريني.
June 10, 2024 / 10:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.