جار التحميل...

°C,
على إستاد الأمير محمد بن فهد في السعودية

منتخب الإمارات يواجه نظيره النيبالي بتصفيات آسيا المشتركة غداً

June 05, 2024 / 5:00 PM
لقطة من مباراة سابقة لمنتخبنا الوطني
يخوض منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم، غداً الخميس، مباراة أمام نظيره النيبالي، في الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.
الشارقة 24:

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم، غداً الخميس، مع نظيره النيبالي ضمن منافسات الجولة الخامسة، لحساب المجموعة الثامنة، من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وتقام المباراة على إستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، الملعب الاعتباري لمنتخب نيبال، علماً بأن منتخبنا الوطني كان قد فاز في مباراة الذهاب 4 - 0 في دبي.

ويستضيف منتخب الإمارات في الجولة المقبلة، نظيره البحريني على إستاد زعبيل بدبي، يوم 11 يونيو الجاري.

وحسم منتخب الإمارات تأهله إلى نهائيات كأس آسيا المقررة في السعودية 2027، وإلى المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب الإمارات ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة (العلامة الكاملة)، من 4 مباريات، مقابل 9 نقاط للبحرين، و3 نقاط لليمن، ولا نقاط لنيبال.

ويتأهل إلى المرحلة الثالثة، 18 منتخباً تمثل أول وثاني المجموعات التسع في المرحلة الثانية، وسيتم توزيعها على 3 مجموعات، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني مباشرة إلى مونديال 2026.

واختار البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات الوطني، 25 لاعباً لخوض هذه المباراة، التي تقام قبل 5 أيام من مواجهة منتخب البحرين في الجولة الأخيرة لهذه المرحلة من التصفيات.
June 05, 2024 / 5:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.