جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
التاسع آسيوياً

منتخب الإمارات يتقدم مركزين في التصنيف الجديد للفيفا

05 أبريل 2024 / 1:55 PM
صورة بعنوان: منتخب الإمارات يتقدم مركزين في التصنيف الجديد للفيفا
download-img
ارتقى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مركزين في التصنيف الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك لشهر أبريل، ليحل في المركز الـ 67 عالمياً والتاسع آسيوياً.
الشارقة 24: 

تقدم منتخب الإمارات لكرة القدم مركزين في التصنيف الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لشهر أبريل، ليصبح في المركز الـ 67 عالمياً والتاسع آسيوياً.

ورفع منتخب الإمارات رصيده إلى 1366.45 نقطة ليتقدم من المركز الـ 69 في التصنيف الأخير، الذي صدر في 15 فبراير الماضي، إلى المركز الـ 67 في النسخة الجديدة الصادرة مساء أمس الخميس، والتي جاء فيها بالمركز التاسع آسيوياً.

ويحتل منتخب الإمارات صدارة المجموعة الثامنة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، بالعلامة الكاملة بعد 4 جولات من المرحلة الثانية، برصيد 12 نقطة، وبهذه النتائج فقد تأهل إلى كأس آسيا 2027، وإلى المرحلة الثالثة من التصفيات.

وعزز المنتخب الأرجنتيني، حامل لقب كأس العالم 2022، صدارته للتصنيف، الذي شهد تغييرين فقط بين المراكز العشرة الأولى بتبادل المنتخبين البلجيكي والإنجليزي موقعيهما؛ حيث تقدم المنتخب البلجيكي إلى المركز الثالث، وتراجع نظيره الإنجليزي إلى المركز الرابع، كما تقدم المنتخب البرتغالي إلى المركز السادس بدلاً من المنتخب الهولندي الذي تراجع للمركز السابع.
April 05, 2024 / 1:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.