جار التحميل...

°C,
كشفت أهمية الأيام المباركة وكثرة الأعمال الفاضلة فيها

نادي الذيد ينظم محاضرة حول فضل العشر الأوائل من ذي الحجة

June 05, 2024 / 9:38 PM
أقام نادي الذيد الثقافي الرياضي محاضرة عن فضل العشر الأوائل من ذي الحجة، في مقره قدمها فضيلة الشيخ عارف الشحي من دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، بعنوان "وليالٍ عشر"، تحدث فيها عن أهمية هذه الأيام المباركة وكثرة الأعمال الفاضلة فيها.
الشارقة 24:

نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي محاضرة عن فضل العشر الأوائل من ذي الحجة، في مقره قدمها فضيلة الشيخ عارف الشحي من دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، بعنوان "وليالٍ عشر"، تحدث فيها عن أهمية هذه الأيام المباركة وكثرة الأعمال الفاضلة فيها كحج البيت الحرام والصلاة والصيام وفضل صيام يوم عرفة.

كما أكد على أهمية التكبير والتهليل والأضاحي، وفضل الصدقة في هذه الأيام وصلة الرحم والدعاء.

جاء ذلك بحضور سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، وخليفة مبارك دلموك الكتبي رئيس اللجنة الثقافية بنادي الذيد، وسيف بن دلوان الكتبي رئيس لجنة التخطيط الإستراتيجي والتميز المؤسسي بنادي الذيد، ومالك مصبح الكتبي رئيس لجنة التسويق والاستثمار بنادي الذيد، ومهير عبيد الخيال الطنيجي، المدير الإداري لنادي الذيد، والدكتور سعيد بالليث الطنيجي، ومنتسبي النادي وشخصيات من أبناء المجتمع.

وفي الختام قام سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، بتكريم المحاضر، وإهدائه شهادة تقدير وشكره على المعلومات القيمة.
June 05, 2024 / 9:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.