جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أقيمت في تونس

نادي الذيد يستقبل أبطاله المحملين بميداليات "العربية للرماية"

29 مايو 2024 / 10:31 AM
صورة بعنوان: نادي الذيد يستقبل أبطاله المحملين بميداليات "العربية للرماية"
download-img
احتفى نادي الذيد بأبطاله لاعبي الرماية المشاركين في تمثيل المنتخب بعد تحقيقهم نتائج مميزة خلال البطولة العربية للرماية التي أقيمت في تونس مؤخراً، ومثل المنتخب من نادي الذيد سبعة لاعبين بأكثر من مسابقة مختلفة في البندقية والمسدس 10متر، وشارك في البطولة 9 دول عربية.
الشارقة 24:

استقبل نادي الذيد بالورود أبطاله من لاعبي الرماية المشاركين في تمثيل المنتخب بعد تحقيقهم نتائج مميزة خلال البطولة العربية للرماية (البندقية والمسدس) التي أقيمت في تونس مؤخراً.

ومثل المنتخب من نادي الذيد سبعة لاعبين بأكثر من مسابقة مختلفة في البندقية والمسدس 10متر رجال وناشئين وشارك في البطولة 9 دول عربية.

وكان في مقدمة المستقبلين سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، وحميد عبد الله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، وكل من مالك مصبح الكتبي رئيس لجنة التسويق والاستثمار وسيف بن دلوان الكتبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، ومهير عبيد الخيال الطنيجي المدير الإداري لنادي الذيد.

وحصد المنتخب ثماني ميداليات ملونة ولاعبو نادي الذيد حصلوا على ثلاث ذهبيات وثلاث فضية وكان الترتيب للمجموع العام بالبطولة المركز الثاني للإمارات في مسابقات البندقية 10م رجال حصل إبراهيم خليل إبراهيم على المركز الأول والمركز الثاني فرقي، وطلال محمد أل علي على المركز الثاني فرقي، وسالم محمد راشد اليماحي على المركز الثاني والفرقي.

وفي مسابقة البندقية 10م ناشئين حصل سلطان صالح محمد حسن على المركز الأول فردي والمركز الثاني مختلط.

وفي مسابقة الناشئين مسدس10م حصل راشد عبيد آل علي على المركز الأول فرقي وسعود أحمد آل علي على المركز الثاني فردي والمركز الأول فرقي.

 كما تم تكريم علي بن نومه الكتبي مشرف المنتخب الوطني والمدرب معمر عماد العلاف مدرب البندقية وأمين مثنى المنصوري مدرب المسدس على جهودهم.

وفي هذا الصدد أشاد سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بإنجازات اللاعبين وما بذلوه من جهد وحققوه من إنجاز مشرف في المحافل الدولية متمنياً لهم المزيد من الإنجازات.
May 29, 2024 / 10:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.