جار التحميل...

°C,
تتواصل لمدة 3 أيام

السويدي: 30 ألف درهم قيمة جوائز بطولة "شمس" للألعاب الإلكترونية

April 26, 2024 / 10:22 PM
أكدت علياء السويدي مدير قسم تنمية المشروعات الإعلامية في مدينة الشارقة للإعلام، أن فعاليات الدورة الثالثة من بطولة "شمس" للألعاب الإلكترونية، انطلقت اليوم الجمعة، في مركز أعمال "شمس"، وتتواصل لمدة 3 أيام، فيما يصل إجمالي قيمة الجوائز المقدمة للفائزين إلى 30 ألف درهم.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أفادت علياء السويدي مدير قسم تنمية المشروعات الإعلامية في مدينة الشارقة للإعلام، بأن فعاليات بطولة "شمس" للألعاب الإلكترونية، انطلقت اليوم الجمعة، في مركز أعمال "شمس"، وتتواصل حتى 28 إبريل الجاري.

وأوضحت السويدي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن هذه البطولة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها "شمس"، لتعزيز مكانة الإمارات على الساحة الدولية في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، وتنمية وتطوير مهارات الأجيال الجديدة، واكتشاف المواهب الناشئة في هذا المجال.

وأشارت مدير قسم تنمية المشروعات الإعلامية في مدينة الشارقة للإعلام، إلى أن البطولة تقام هذا العام على مدار 3 أيام من الرابعة إلى العاشرة مساءً، وذلك في ألعاب "فيفا 24"، و"تيكن 8"، و"سوبر سماش بروس"، فيما يصل إجمالي قيمة الجوائز المقدمة للفائزين إلى 30 ألف درهم.

وأكدت السويدي، حرص "شمس" الدائم على دعم الأنشطة الترفيهية والثقافية في المنطقة، والتي تهدف إلى تعزيز مكانة الشارقة وجهة رئيسة لصناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية، وتوقعت أن يتراوح حجم الحضور في عطلة نهاية الأسبوع بين 300 - 500 مشارك.
April 26, 2024 / 10:22 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.