جار التحميل...

°C,
الانطلاقة يونيو المقبل

ليفاندوفسكي يقود تشكيلة بولندا الأولية لبطولة يورو 2024

May 30, 2024 / 11:16 AM
سيقود النجم المخضرم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني التشكيلة الأولية لمنتخب بولندا الذي سيخوض بطولة أمم أوروبا يورو 2024 في ألمانيا.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 
 
جاء روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني وفويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي على رأس القائمة الأولية لمنتخب بولندا لخوض بطولة أمم أوروبا يورو 2024 في ألمانيا.
 
واختار ميشال بروبيرز المدير الفني لمنتخب بولندا مساء الأربعاء قائمة مكونة من 29 لاعباً.
 
وتضم القائمة أيضاً زميل تشيزني في يوفنتوس، أركاديوش ميليك لتعزيز خط الهجوم بجوار ليفاندوفسكي، وكذلك تيموتيوس بوشاتش لاعب كايزر سلاوترن وصيف كأس ألمانيا.
 
وسيلعب منتخب بولندا قبل البطولة المقرر إقامتها في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو، مباراتين وديتين ضد أوكرانيا وتركيا يومي 7 و10 يونيو.
 
وسيكون مدرب منتخب بولندا مطالباً بتقليص خياراته إلى 26 لاعباً في القائمة النهائية التي ستقدم للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بحلول يوم 7 يونيو.
 
ويبدأ منتخب بولندا مشواره في البطولة بمواجهة هولندا يوم 16 يونيو، قبل أن يواجه النمسا وفرنسا في الجولتين الثانية والثالثة بمرحلة المجموعات.
 
وشارك منتخب بولندا لأول مرة في بطولة أوروبا عام 2008، وحقق أفضل إنجازاته في نسخة 2016 بعد الخسارة أمام البرتغال بطل المسابقة.
May 30, 2024 / 11:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.