جار التحميل...

°C,
هنأ ناديي العين ودبا الحصن

مجلس الشارقة الرياضي يبحث أجندة فعالياته المقبلة

31 مايو 2024 / 12:18 AM
سعادة عيسى هلال الحزامي في لقطة جماعية على هامش اجتماع المجلس
استعرض مجلس الشارقة الرياضي، خلال اجتماعه، برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، أجندة الفعاليات الرياضية المقبلة، ومن بينها تنظيم الملتقى الثاني لبحث واقع ومستقبل رياضة الإمارات يوم 24 يونيو المقبل.
الشارقة 24 – وام:

بحث مجلس الشارقة الرياضي، أجندة الفعاليات الرياضية المقبلة، ومن بينها تنظيم الملتقى الثاني لبحث واقع ومستقبل رياضة الإمارات يوم 24 يونيو المقبل، والذي ستخصص جلساته لبحث تحديات المنتخبات الوطنية، في ضوء مقومات البنية التحتية والمنشآت والعنصر البشري والدعم المادي المتوفر لها.

ووافق المجلس، خلال اجتماعه، برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، على إقامة سباق نصف ماراثون دولي باسم الإمارة سنوياً، ابتداءً من العام المقبل ودعوة أهم وأبرز العدائين الدوليين، للمشاركة إلى جانب عدائي الإمارات واعتماد الفترة من 24 إلى 29 يناير 2025، لتنظيم النسخة العاشرة من طواف الشارقة الدولي للدراجات.

واعتمد المجلس، لائحة ومعايير برنامج الشارقة لريادة التميز الذي أطلقه في مارس الماضي، وتضمن 6 فئات للجوائز تشمل: جائزة الشارقة للتميز الرياضي، وجائزة الشارقة لرفاهية وإسعاد الجماهير، وجائزة الترشيد، وجائزة سباق الأندية للثقافة، وجائزة البحوث العلمية، وأخيراً جائزة الاستدامة.

وتم خلال الاجتماع أيضاً، اعتماد التقارير المرفوعة من لجنتي الألعاب الجماعية والألعاب الفردية عن أندية الإمارة، والنتائج التي حققتها الفرق بالموسم الحالي والموافقة على توفير احتياجات لجنة المعاقين وتوصيات اللجنة القانونية.

وهنأ المجلس، نادي العين، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بلقب دوري أبطال آسيا 2024، مؤكداً أن الإنجاز القاري الكبير تحقق بجدارة واستحقاق وأسعد الجميع، لا سيما وأنه عاد من بعد غياب 21 عاماً، ليرفع سقف الطموح بالنسبة لكرة الإمارات بوجه عام وأنديتها بوجه خاص.

كما هنأ المجلس، نادي دبا الحصن، بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم لدوري أدنوك للمحترفين 2024-2025، بعد فوزه بوصافة دوري الهواة للموسم الحالي، وأكد أن الإنجاز كافأ جهوداً مخلصة من منظومة العمل بالنادي، وأسعد جمهور الإمارة الباسمة، ووعد بتوفير كل ما يحتاجه الفريق من دعم ليواصل تميزه بين المحترفين.
May 31, 2024 / 12:18 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.