جار التحميل...

°C,
لتحقيق أهداف النادي

الشارقة الرياضي يزور نادي دبا الحصن لتعزيز معايير الإدارة والجودة

May 15, 2024 / 11:23 AM
تعرف وفد مجلس الشارقة الرياضي على نظام الإدارة المتكامل والبيئة والصحة والسلامة المهنية في نادي دبا الحصن الرياضي، وكان برفقته مجموعة من المختصين من الشركة المانحة للجودة، حيث تم التأكد من تطابق النظام الإداري بدقة.
الشارقة 24:

استقبل نادي دبا الحصن الرياضي وفداً من مجلس الشارقة الرياضي، والذي يمثل المعنيين بشؤون التدقيق الداخلي لنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي.

تهدف هذه الزيارة إلى الاطلاع على نظام الإدارة المتكامل والبيئة والصحة والسلامة المهنية، والعمل على تطويرها لموائمة متطلبات العمل الإداري الحديث وتلبية احتياجات المتعاملين والجمهور، بتقديم أفضل الخدمات من خلال اتباع منهجيات أكثر شمولية وفعالية في أنظمة العمل في الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية.

وقد رافق المجلس عدد من المختصين من الشركة المانحة للجودة، حيث حرصت الشركة على التأكد من مطابقة النظام الإداري، أو أجزاء منه، مع معايير التدقيق، وقدرة النادي على الالتزام بالمتطلبات القانونية والتنظيمية، وضمان فعالية النظام الإداري وتحقيق الأهداف المحددة، بالإضافة إلى تحديد المجالات المحتملة للتحسين.

وحرص نادي دبا الحصن الرياضي، من خلال منظومة عمله وكوادره وتحت إشراف مجلس إدارة النادي، على الالتزام بالمعايير وتطبيقها بدقة، وتم الاطلاع على تطبيق توجهات القيادة العليا من خلال الرؤية والرسالة والقيم والأهداف المحددة للنادي، بالإضافة إلى مراجعة مؤشرات الأداء والبيئة والصحة والسلامة لتحقيق أهداف النادي.
 
May 15, 2024 / 11:23 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.