جار التحميل...

°C,
بفوزه على الأميركي جيه جيه وولف ...

ألكاراز يتأهل للدور الثاني في بطولة رولان جاروس

May 27, 2024 / 12:53 PM
تأهل الإسباني كارلوس ألكاراز إلى الدور الثاني في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) عقب فوزه على الأميركي جيه جيه وولف.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 
 
استهل النجم الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز مسيرته في منافسات فردي الرجال ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) على أفضل وجه.
 
وتأهل ألكاراز، المصنف الثالث للبطولة، للدور الثاني في المسابقة المقامة على الملاعب الرملية، عقب فوزه على الأميركي جيه جيه وولف، الأحد، بنتيجة 6 / 1 و6 / 2 و6 / 1، في الدور الأول لثاني بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم.
 
واحتاج ألكاراز إلى ساعة و51 دقيقة فقط لاجتياز عقبة منافسه الأميركي في المباراة التي أقيمت بينهما في ملعب (فيليب شاترييه)، وفقاً للموقع الإلكتروني الرسمي لرابطة لاعبي التنس المحترفين، ليصبح هذا الانتصار بمثابة تعزيز للثقة للاعب الذي لم ينافس لأكثر من 3 أسابيع بسبب إصابة في الساعد الأيمن.
 
وقال الكاراز في مقابلة ا داخل الملعب عقب اللقاء "أنا سعيد حقا بالعودة إلى باريس وللمنافسة مرة أخرى. لقد كان شهرًا صعبًا حقًا بالنسبة لي".
 
وأضاف اللاعب الإسباني "أحب المنافسة ولعب التنس، والابتعاد عن ذلك كان مؤلما بالنسبة لي. لقد بذلت قصارى جهدي لأكون في أفضل حالاتي بنسبة 100% هنا في باريس، ولإظهار أفضل ما عندي، وأعتقد أنني فعلت ذلك اليوم".
 
ويستعد ألكاراز، الذي بلغ الدور قبل النهائي في رولان جاروس العام الماضي، للعب في الدور الثاني ضد الهولندي المتأهل من التصفيات جيسبر دي يونج، الذي تغلب على البريطاني جاك دريبر بثلاث مجموعات لمجموعتين.
May 27, 2024 / 12:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.