جار التحميل...

°C,
خلفاً للأميركي جون ماكنرو..

أجاسي يقود تدريب فريق العالم في بطولة كأس ليفر للتنس

May 22, 2024 / 5:28 PM
أعلن منظمو بطولة كأس ليفر للتنس، الأربعاء، تولي أندريه أجاسي، تدريب فريق العالم بداية من نسخة البطولة التي تقام العام المقبل.
الشارقة 24 - أسعد خليل: 
 
قال منظمو بطولة كأس لافر للتنس، الأربعاء، إن أندريه أجاسي، الفائز بثمانية ألقاب في البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام)، أصبح هو المدرب الجديد لفريق العالم بداية من نسخة البطولة التي تقام العام المقبل. 

وسيتولى المصنف الأول على العالم السابق المنصب خلفاً للأميركي جون ماكنرو، الذي كان يدرب فريق العالم منذ البطولة الافتتاحية للبطولة في براغ في2017 وسيتواجه ماكنرو مع غريمه التقليدي بيورن بورج، مدرب فريق أوروبا، للمرة الأخيرة في نسخة العام الحالي من البطولة التي ستقام في برلين في الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر المقبل. 

وقال أجاسي :"إنه شرف كبير لي أن أوافق على الدعوة لكي أصبح مدرباً لفريق العالم في بطولة كأس ليفر للتنس. أتمنى أن أتمكن من بناء علاقة وثقة واحترام مع اللاعبين مثلما فعل جون، ولا يمكنني الانتظار لحين الحصول على هذا المنصب، إنه منصب لا استخف به".

 وسيمثل رافاييل نادال وكارلوس ألكاراز ودانييل ميدفيديف وألكسندر زفيريف فريق أوروبا هذا العام، بينما يتواجد أليكس دي مينور وتايلور فريتز وتومي بول في فريق العالم.

May 22, 2024 / 5:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.