جار التحميل...

°C,
بتنظيم من مجلس الشورى القطري

الشعبة الإماراتية تشارك باجتماع التنسيق البرلماني للمجالس الخليجية

May 02, 2024 / 11:11 PM
بتنظيم من مجلس الشورى القطري، شاركت الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي، في الاجتماع السابع عشر الافتراضي للجنة التنسيق البرلماني والعلاقات الخارجية للمجالس التشريعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عقد الخميس، بمشاركة أعضاء المجالس التشريعية الخليجية والأمناء العامين.
الشارقة 24 – وام:

شاركت الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي في الاجتماع السابع عشر الافتراضي للجنة التنسيق البرلماني والعلاقات الخارجية للمجالس التشريعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عقد الخميس، بتنظيم من مجلس الشورى القطري، ومشاركة أعضاء المجالس التشريعية الخليجية والأمناء العامين في هذه المجالس.

شارك في الاجتماع من الشعبة البرلمانية الإماراتية سعادة كل من: الدكتورة مريم عبيد البدواوي، وشيخة سعيد الكعبي، عضوا المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور عمر عبد الرحمن النعيمي الأمين العام، وعفراء راشد البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني في المجلس.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المتعلقة بالعمل الخليجي المشترك، والتنسيق البرلماني بين دول مجلس التعاون في المحافل البرلمانية الدولية، وسبل تعزيز علاقات التعاون وتفعيل الاجتماعات بين المجالس التشريعية الخليجية. 
May 02, 2024 / 11:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.