جار التحميل...

°C,
نظمت رحلة لكوادرها العمالية إلى القرية العالمية

بلدية الحمرية تحتفي "بيوم العمال العالمي" تقديراً لدورهم وعطائهم

May 01, 2024 / 1:55 PM
نظمت بلدية الحمرية رحلة لكوادرها العمالية إلى القرية العالمية في دبي، وذلك بالتزامن مع يوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام، وذلك تكريماً وتقديراً لجهود العمال ودورهم في بناء المجتمع.
الشارقة 24:

نظمت بلدية الحمرية رحلة لكوادرها العمالية إلى القرية العالمية في دبي، وذلك بالتزامن مع يوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام، وذلك تكريماً وتقديراً لجهود العمال ودورهم في بناء المجتمع، بما يتوافق مع القيم المؤسسية لبلدية الحمرية التي تحث على تعزيز ثقافة الدعم والاحترام بين جميع كوادرها الوظيفية.

جاءت احتفالية بلدية الحمرية ضمن خطتها السنوية للفعاليات والأحداث المستدامة، بمناسبة «يوم العمال العالمي»، تقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلها العمال في متابعة الأعمال الخدمية والبلدية المتنوعة، عبر اطلاعهم على ما تتضمنه القرية العالمية من تنوع ثقافي وحضاري كبير.

وأكد مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، على حرص بلدية الحمرية في المشاركة في مختلف الفعاليات العالمية، وإقامة الفعاليات التي تعزز من وشائج الترابط بين كوادر البلدية وتجعلهم كأسرة واحدة، وتنظيم فعاليات ترفيهية لتعزيز بيئة عمل سعيدة وتحفيز العمال على تأدية مهامهم.

وأضاف الشامسي بأن بلدية الحمرية تولي العمال جل الاهتمام والرعاية بما يضمن حقوقهم ويوفر لهم بيئة مثالية للعمل، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حيث يؤكد سموه دوماً ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعمال في كافة المجالات بالتعاون مع أصحاب العمل وتقديم الدعم اللازم لهم.

ولفت الشامسي إلى أن إحياء المناسبة سنوياً تأتي في إطار دعم ثقافة المشاركة وتأكيداً على روح الفريق الواحد في العمل مع جميع الفئات، مشيراً إلى دور العمال ومساهماتهم وجهودهم المبذولة.
 
May 01, 2024 / 1:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.