جار التحميل...

°C,
وضعت جميع آلياتها ومعداتها في الخدمة واستدعت كوادرها الفنية

بلدية الحمرية تعزز جهودها بحرفية عالية في سحب وتصريف مياه الأمطار

April 18, 2024 / 5:43 PM
جانب من عملية سحب تجمعات مياه الأمطار في الحمرية
واصلت بلدية الحمرية، جهودها المكثفة في عملية سحب وتصريف مياه الأمطار، خلال المنخفض الجوي الذي شهدته الدولة مؤخراً، بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين وممتلكاتهم، وضمان الانسيابية المرورية في شوارع وطرق المنطقة.
الشارقة 24:

قامت بلدية الحمرية، بجهود متواصلة لتعزيز قدراتها في عملية سحب وتصريف مياه الأمطار، خلال المنخفض الجوي الذي شهدته الدولة مؤخراً، بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين وممتلكاتهم، وضمان الانسيابية المرورية في الشوارع والطرق الداخلية بالمنطقة.

ووضعت البلدية، جميع آلياتها ومعداتها الثقيلة والخفيفة في الخدمة، واستدعت كوادرها الفنية والإشرافية المدربة والمؤهلة للتعامل مع تلك المواقف الطارئة، بهدف التصدي لتداعيات الطقس، وكثافة هطول الأمطار، وتخفيف الآثار السلبية على البنية التحتية، ليتم التعامل معها بحرفية عالية واستجابة سريعة.

وكثفت بلدية الحمرية، جهودها في تنظيف المصارف وقنوات الصرف الصحي، وإزالة العوائق التي قد تعيق تدفق مياه الأمطار، فضلاً عن توفير الصهاريج التي قامت بدورها وعلى مدار 24 ساعة متواصلة لسحب مياه الأمطار، وذلك للحد من حدوث أي تجمعات مياه تؤدي إلى إغراق الشوارع وتعطيل حركة المرور.

وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن الجهود التي تبذلها فرق البلدية، وعلى مدار الساعة، تأتي في إطار الاستعدادات المستمرة التي تقوم بها البلدية لمواجهة التحديات الطارئة، وتعزيز القدرة على التصدي للظروف الجوية، وتحقيق السلامة والأمان للمواطنين والمقيمين.

وأوضح الشامسي، أنه تم تنسيق الجهود بين كافة كوادر البلدية والآليات المتاحة بشكل دقيق، لتوزيع الكوادر والصهاريج في الأماكن ذات الأولوية، لسحب مياه الأمطار، وتخفيف الآثار السلبية من غزارة الأمطار، وتم تنظيم العمليات بدقة وحرفية لضمان تغطية جميع الشوارع والميادين والمناطق التي تعرضت لتكدس المياه، وتعيين الفرق الميدانية وتوجيهها إلى المواقع الحرجة بشكل سريع وفعال، والتعامل في تنفيذ المهام بكفاءة وفقاً للإرشادات والمعايير الفنية والأمنية، ليتم الانتهاء من سحب مياه الأمطار في كثير من المواقع.
 
April 18, 2024 / 5:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.