جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع شركة "تحصيل" لتكنولوجيا المعلومات

"مالية الشارقة"تهدي الأطفال المرضى في مستشفى الجامعة "عيدية تحصيل"

08 أبريل 2024 / 12:08 PM
نفذت دائرة المالية المركزية بالشارقة وبالتعاون مع شركة "تحصيل" لتكنولوجيا المعلومات مبادرة "عيدية تحصيل" لأطفال مستشفى الجامعة بالشارقة، بهدف إدخال البهجة في نفوسهم ومشاركتهم في هذه المناسبة السعيدة.
الشارقة 24:

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، نفذت دائرة المالية المركزية بالشارقة وبالتعاون مع شركة "تحصيل" لتكنولوجيا المعلومات مبادرة "عيدية تحصيل" لأطفال مستشفى الجامعة بالشارقة، بهدف إدخال البهجة في نفوسهم ومشاركتهم في هذه المناسبة السعيدة.

ترسيخ روح التواصل والتواصي على العطاء والمشاركة ما بين المؤسسات وباقي أفراد المجتمع

وفي هذا الإطار، أفادت هدى الياسي، مدير إدارة النظام المالي بدائرة المالية المركزية بالشارقة، أن هذه المبادرة تأتي بالشراكة مع شركة "تحصيل"، وتندرج ضمن أدوار المسؤولية المؤسسية للطرفين تجاه مختلف الشرائح المجتمعية، ومن ضمنهم المرضى في المستشفيات وخاصة الأطفال، وهو ما يسهم في ترسيخ روح التواصل والتواصي على العطاء والمشاركة ما بين المؤسسات وباقي أفراد المجتمع.

وأوضحت أن فريق العمل بالدائرة، ومشاركة عدد من شركة "تحصيل" أجروا زيارة إلى قسم الأطفال بمستشفى الجامعة الواقع في المدينة الجامعة بالشارقة، والالتقاء بالفريق الطبي العامل في القسم، حيث وُزِّعَت العيدية والهدايا على الأطفال والتقاط الصور التذكارية معهم، وتمنوا لهم الشفاء العاجل والعودة مجدداً إلى منازلهم وهم في كامل الصحة وموفور العافية، وتبادلوا التهاني بهذا اليوم البهيج.

وأعرب الأطفال وأسرهم عن تقديرهم البالغ لهذه المبادرة اللطيفة واللفتة الإنسانية الجميلة التي نثرت الفرح فيما بينهم، ورسمت السعادة على وجهوهم، وخففت عليهم فترة البقاء في المستشفى خلال تلقيهم للعلاج.
April 08, 2024 / 12:08 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.