جار التحميل...

°C,
ضمن المبادرة السنوية للأنصاري للصرافة

موظفو "مالية الشارقة" يتطوعون في توزيع وجبات الإفطار على الصائمين

02 أبريل 2024 / 4:33 PM
تشارك دائرة المالية المركزية بالشارقة في فعاليات المبادرة المجتمعية الرمضانية التي تنظمها شركة الأنصاري للصرافة لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين طوال أيام شهر رمضان الفضيل.
الشارقة 24:

في إطار جهودها لتعزيز معاني العطاء والمشاركة في أعمال الخير لدى موظفيها، تشارك دائرة المالية المركزية بالشارقة في فعاليات المبادرة المجتمعية الرمضانية التي تنظمها شركة الأنصاري للصرافة لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين طوال أيام شهر رمضان الفضيل.

ويحرص موظفون وموظفات من الدائرة على التطوع لدعم المبادرة وتوزيع الوجبات قبيل أذان المغرب في فرع الأنصاري للصرافة بمنطقة النهدة في الشارقة، انطلاقًا من أهمية المساهمة في مساعدة الفئات المجتمعية والمشاركة الإنسانية لديهم.

وقالت هدى الياسي، مدير إدارة النظام المالي في دائرة المالية المركزية بالشارقة: "إن مشاركة العديد من موظفي الدائرة في هذه المبادرة الرمضانية هي رسالة تؤكد أهمية التطوع باعتباره قيمة مجتمعية وحضارية نبيلة نشأ عليها المجتمع الإماراتي الأصيل منذ القدم، وغرست دعائمها قيادتنا الرشيدة انطلاقًا من مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف، وأوصل التلاحم والتماسك الاجتماعي مع مختلف الجنسيات التي تنعم بأرض الإمارات المعطاء.

وأضافت أن دائرة المالية المركزية تسعى دائمًا إلى توثيق وتفعيل شراكاتها الاستراتيجية مع القطاعين الحكومي والخاص بهدف تبني وإطلاق مبادرات إنسانية وخيرية تخدم شرائح المجتمع وفئاته وتقترب من الأفراد والأسر لتلبية احتياجاتهم والوقوف بجانبهم في مختلف الحالات والظروف التي قد يمرون بها.

وأوضحت أن الدائرة تفخر بإنجازات وجهود فريق العمل التطوعي لديها، والذي نجح في وضع بصمة عطاء بارزة تتجلى في المشاركة في إنجاح العديد من الفعاليات والمبادرات المجتمعية الداخلية والخارجية.
 
April 02, 2024 / 4:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.