جار التحميل...

°C,
بمشاركة أكثر من 700 موظف مالي

كشواني: 60 جهة حكومية تشارك بجائزة الأداء المالي المتميز بالشارقة

March 05, 2024 / 5:27 PM
أعلن ناصر عبد العزيز كشواني، الأمين العام لجائزة الأداء المالي المتميز في دائرة المالية المركزية بالشارقة، عن انطلاق الدورة السادسة من جائزة الأداء المالي المتميّز للعام 2024، بمشاركة 60 جهة حكومية، وأكثر من 700 موظف مالي.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

قال ناصر عبد العزيز كشواني، الأمين العام لجائزة الأداء المالي المتميز في دائرة المالية المركزية بالشارقة: "أطلقنا اليوم الدورة السادسة من جائزة الأداء المالي المتميّز للعام 2024، وتأتي هذه الجائزة ضمن رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة".

وأضاف لـ "الشارقة 24"، تحظى هذه الجائزة بمتابعة مستمرة وإشراف مباشر من القيادة العليا بدائرة المالية المركزية، المتمثلة في سعادة الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية بالشارقة، وسعادة وليد الصايغ المدير العام، وسعادة الشيخ راشد بن صقر القاسمي مدير الدائرة.

وأفاد ناصر كشواني أن أكثر من 60 جهة حكومية، وأكثر من 700 موظف مالي، يتنافسون اليوم في الدورة السادسة من جائزة الأداء المالي المتميّز للعام 2024، والجديد في هذه الدورة هو إطلاق الجهة الرائدة المتميزة في تطبيق معايير الشؤون الضريبية، وكذلك إطلاق فئة المحلل أو الوكيل الضريبي المتميز، بالإضافة لمراقب الأصول والمخازن المتميز.
March 05, 2024 / 5:27 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.