جار التحميل...

°C,
بينها 5 ذهبيات و4 فضيات

لاعبات الشارقة يحصدن 14 ميدالية في ختام دولية أرمينيا للقوس والسهم

April 01, 2024 / 11:40 PM
جانب من تتويج لاعبات الشارقة في بطولة أرمينيا الشتوية الدولية المفتوحة للقوس والسهم
حقق فريق القوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، 14 ميدالية ملونة، بينها 5 ذهبيات، و4 فضيات، خلال مشاركته ببطولة أرمينيا الشتوية الدولية المفتوحة.
الشارقة 24:

اختتم فريق القوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، مشاركته الدولية الخارجية في بطولة أرمينيا الشتوية الدولية المفتوحة للقوس والسهم، محققاً 14 ميدالية ملونة، مكونة من 5 ذهبيات و4 فضيات و5 برونزيات.

وكانت الذهبية الأولى من نصيب اللاعبة سامية أودينيفا من فريق البراعم في الفردي المحدب، والثانية من نصيب آمنة العوضي في فئة 21 سنة الفردي المركب، والثالثة لسامية أودينيفا ومنى الشرع في فئة البراعم فرق، والرابعة كانت في فئة الشبلات لفريق القوس المحدب الذي ضم جنة عبد الله، ومروة عمر، وريما الصياغ، أما الذهبية الخامسة فكانت من نصيب فريق المختلط محدب الذي ضم سامية أودينيفا من الشارقة ولاعب من جورجيا.

أما الميداليات الفضية الأربع، فكانت من نصيب منى الشرع من البراعم، ومروة عمر من الشبلات، وفاطمة لشكري من فئة تحت 21 سنة، وشهد روباري، وعلياء الشرع في البراعم فرق.

أما البرونزيات الخمس، فكانت من نصيب جنة عبد الله في فئة الشبلات، وسارة المازمي في فئة 21 سنة فردي مركب، وسلامة عبد الغني في فئة البراعم مختلط، ونورة المازمي مع لاعبة أرمينية في الناشئات، أما البرونزية الخامسة فكانت من نصيب الشبلة مروة عمر في فئة المختلط.

وكانت بعثة نادي الشارقة المشاركة في بطولة أرمينيا، ضمت 14 لاعبة، 11 منهن مثلن فئة القوس المحدب، و3 لاعبات مثلن النادي في فئة القوس المركب.
April 01, 2024 / 11:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.