جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تستعد لبرنامج تدريبي مكثف لحسم التأهل

لاعبة الشارقة زينب الحوسني تصعد لتصفيات آسيا المؤهلة للأولمبياد

31 مارس 2024 / 12:21 AM
صورة بعنوان: لاعبة الشارقة زينب الحوسني تصعد لتصفيات آسيا المؤهلة للأولمبياد
download-img
زينب الحوسني لاعبة المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة والمنتخب الوطني
صعدت زينب الحوسني لاعبة المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة والمنتخب الوطني، إلى التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، المعروفة "ببطولة الزون"، التي تقام يومي 27 و28 إبريل المقبل في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.
الشارقة 24:

نجحت زينب الحوسني لاعبة المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة والمنتخب الوطني، في التأهل إلى التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، المعروفة "ببطولة الزون"، التي تقام يومي 27 و28 إبريل المقبل في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.

وكان اتحاد الإمارات للمبارزة، اختار 3 لاعبات من صفوف نادي الشارقة الرياضي للمرأة هن: عنود السعدي، وشيخة الزعالي، وزينب الحوسني، لخوض التصفيات المحلية التي نظمها اتحاد اللعبة مؤخراً، لاختيار الأفضل لتمثيل الدولة في التصفيات الآسيوية المقبلة، والتي في ختامها نجحت الحوسني لتميزها وخبرتها في حسم تأهلها إلى آخر محطات التأهل الأولمبي.

وأكدت فاطمة قرامي المدير الفني للعبة المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، أن تأهل زينب الحوسني لخوض التصفيات الآسيوية المقبلة، كان بسبب تميزها كأفضل اللاعبات في مبارزة سلاح الإيبيه على مستوى الدولة.

وأضافت قرامي، أن اللاعبة تستعد لفترة إعداد وتجهيز خاصة، تحضيراً للتصفيات المقبلة، مع تدريبات صباحية ومسائية ومعسكرات خارجية ومحلية، بهدف الوصول بها إلى أفضل مستوى ممكن، قبل خوض التصفيات النهائية المقبلة، والفوز ببطاقة التأهل الأولمبي، التي تعتبر حلم وهدف النادي والمنتخب الوطني الإماراتي.
March 31, 2024 / 12:21 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.