جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بثلاثية نظيفة

الشارقة للمرأة يفوز على الوصل ويقترب أكثر من حسم لقب دوري الطائرة

25 فبراير 2024 / 3:43 PM
صورة بعنوان: الشارقة للمرأة يفوز على الوصل ويقترب أكثر من حسم لقب دوري الطائرة
download-img
فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، على فريق الوصل (3 / صفر) خلال المواجهة التي جمعتهما عصر أمس السبت، بصالة نادي عجمان الرياضي ضمن منافسات الأدوار النهائية في مسابقة بطولة الدوري العام.
الشارقة 24:

نجح فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة في تحقيق فوز مهم وغالي على حساب فريق الوصل (3 / صفر) خلال المواجهة التي جمعتهما عصر أمس السبت، بصالة نادي عجمان الرياضي ضمن منافسات الأدوار النهائية في مسابقة بطولة الدوري العام.

جاءت نتائج أشواط المباراة التي يسطر على مجرياتها لاعبات نادي الشارقة من البداية وحتى النهاية (25/ 23، و25/ 18، و25 / 23)، وشهدت منافسة قوية وحماسية من جانب الفريقين، نجح في ختامها فريق الشارقة في حسم المباراة لصالحه، رغم قوة المنافس وخبرة لاعباته اللاتي تم تجهيزهن للمنافسة على لقب هذا الموسم والاحتفاظ به لموسم آخر.

وبفوز فريق الشارقة أقترب أكثر من الفوز والتتويج باللقب هذا الموسم، حيث يتبقى له مواجهتان مهمتان، أمام فريقي الجامعة الأميركية، وأكاديمية ايبيك خلال الأسبوعين المقبلين، الفوز بهما يتوجه بطلاً لنسخة دوري 2023/ 2024.

ومع صافرة نهاية المباراة، ووسط فرحة لاعبات الشارقة، وجماهير اللقاء، ومع  إعلان الشارقة فائزاً بالمباراة، حرص سعادة الدكتور عبد العزيز النومان المستشار الرياضي لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، على تهنئة اللاعبات وجهازهن الفني، كما نقل للفريق مباركة قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت سلطان القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على  الفوز المهم الذي تحقق، وعلى المستوى المميز والحماس والرغبة في الفوز، وتحقيق إنجاز يضاف إلى سجل النادي، وطالبهن ببذل الجهد وعدم التهاون خلال الفترة المقبلة من أجل حسم الفوز بآخر مواجهتين في الدوري، من أجل حسم لقب البطولة هذا العام .

من جانب آخر أكد مدرب الفريق كريم بن عياد سعادته بالفوز المهم الذي حققه فريقه على حساب فريق الوصل، واعتبره خطوة مهمة نحو الفوز بلقب هذا العام، خاصة أنه جاء على حساب حامل اللقب فريق الوصل الذي يعتبر من أقوى فرق بالمسابقة.
February 25, 2024 / 3:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.