جار التحميل...

°C,
في مجال نقل الجثمان داخل الدولة وخارجها

شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها في الفجيرة على أفضل الممارسات

15 يوليو 2024 / 8:25 PM
استضاف العقيد أحمد صالح حنايا، رئيس مركز شرطة واسط الشامل بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، العقيد محمد سعيد الهامور، نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة، والوفد المرافق له، بهدف تعزيز أطر التعاون وتبادل الخبرات بين القيادات الشرطية بالدولة.
الشارقة 24:

استقبل العقيد أحمد صالح حنايا، رئيس مركز شرطة واسط الشامل بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، العقيد محمد سعيد الهامور، نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة، والوفد المرافق له، بحضور عدد من المعنيين من إدارة الأدلة والمختبرات الجنائية بشرطة الشارقة.

وجاءت الزيارة بهدف تعزيز أطر التعاون وتبادل الخبرات بين القيادات الشرطية بالدولة، والاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في مراكز الشرطة الشاملة بالشارقة في مجال نقل الجثمان داخل الدولة وخارجها.

واطلع وفد شرطة الفجيرة على أفضل الممارسات والآليات المتبعة في مراكز الشرطة الشاملة بالشارقة في مجال نقل الجثمان داخل الدولة وتسفيرها إلى الخارج، كآلية عمل مكاتب الشرطة في المستشفيات بالإمارة، وتخليص المعاملات دون الحاجة للحضور إلى مراكز الشرطة، وآلية العمل والتنسيق مع السفارات والقنصليات الأجنبية بشأن استكمال إجراءات نقل الجثمان وتسلمها، إلى جانب عرض لمبادرة شرطة الشارقة "عزاكم عزانا".

وكما تضمن اللقاء مناقشة عدد من المواضيع، كأهم قنوات تقديم الخدمة المستحدثة في عملية التعامل مع بلاغات الوفيات، وآلية التنسيق مع الجهات الرسمية المعنية بالدولة، وطرق تصفير البيروقراطية الحكومية مع الجهات الحكومية بالإمارة؛ وذلك بهدف تسريع الإجراءات وتقليص رحلة المتعامل.
July 15, 2024 / 8:25 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.