جار التحميل...

°C,
في ثامن أيام دورتها الـ27

حفظة كتاب الله يرفعون شعار التنافس الشريف في مسابقة دبي للقرآن

March 21, 2024 / 3:01 AM
جانب من الحضور
واصلت مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم منافسات دورتها الـ27، لليوم الثامن، الذي شهد تنافساً قوياً للفوز بالمراكز الأولى بين 7 متسابقين، وبمتابعة جماهيرية للفعاليات المقامة في ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي.
الشارقة 24 – وام:

شهدت فعاليات اليوم الثامن لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، في دورتها الـ27، تنافساً قوياً للفوز بالمراكز الأولى بين 7 متسابقين، وبمتابعة جماهيرية للفعاليات المقامة في ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي.

حضر الفعالية، أعضاء اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وعدد من المسؤولين ورعاة اليوم الثامن، وهم تعاونية الاتحاد، وبلدية دبي، وهيئة الصحة بدبي، وأعضاء من السلك القنصلي الذين حضروا لمؤازرة متسابقي بلادهم، وأولياء الأمور المرافقين للمتسابقين، وسط إشادات المتابعين بمستوياتهم المتميزة، وتسابقهم في الحفظ والتجويد بأحكام التلاوة وجمال الأصوات وحسن الأداء.

وتسابق في الحفظ برواية قالون عن عاصم أمام لجنة تحكيم المسابقة الدولية، المتسابق ناجي عطية ناجي بن سليمان من ليبيا، فيما تسابق برواية حفص عن عاصم كل من المتسابقين: سليمان عمر علي من تنزانيا، وعبد الرحمن علاء راتب مصري من فلسطين، وأسامة زونجو من بوركينا فاسو، وأوينام لانويإيسيفو من توجو، وشيخ تيجان صالح أمبي من غامبيا، ومحمد خان من ترينيداد وتوباجو.

وكرّم الدكتور سعيد عبد الله حارب نائب رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، تعاونية الاتحاد راعي اليوم الثامن، وتسليم درع الجائزة إلى يعقوب البلوشي مدير إدارة تجارة الأغذية الطازجة في تعاونية الاتحاد، وتم التقاط الصور التذكارية.

وشكر عبد الرحمن حسين اليسير القنصل العام الليبي في دبي والإمارات الشمالية، دولة الإمارات على اهتمامها الكبير بالقرآن الكريم، وهذه المسابقة والفعاليات القرآنية السنوية التي تنظمها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وأكد أن بلاده تحرص على المشاركة الإيجابية فيها وترشح لها أفضل المتسابقين الحافظين للقرآن منذ انطلاقها قبل 27 عاماً وتمثيلها التمثيل المشرف.

من جهته، تقدم محمد أسعد القنصل العام لدولة فلسطين في دبي والإمارات الشمالية، بالشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة على فعالياتها القرآنية ونجاح مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم وكافة مسابقات الجائزة الدولية، والتي نحرص على المشاركة فيها منذ بدايتها قبل 27 عاماً ونرشح لها أفضل حفظة القرآن، ونحضر لمؤازرة متسابقينا.

وفي ختام اليوم الثامن للمسابقة، أظهرت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، دعمها وتقديرها للمشاركين، من خلال توزيع هدايا نقدية وعينية، معززة بذلك روح التنافس الشريف والاعتراف بالجهود المبذولة من قبل الحفاظ والمتسابقين من شتى أنحاء العالم.
March 21, 2024 / 3:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.