جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في دورتها الـ 27

محكّمو مسابقة دبي للقرآن يطلعون على برنامج التحكيم الإلكتروني

12 مارس 2024 / 2:30 PM
صورة بعنوان: محكّمو مسابقة دبي للقرآن يطلعون على برنامج التحكيم الإلكتروني
download-img
تنطلق، الثلاثاء، الثاني من رمضان المبارك 1445هجرية فعاليات الدورة "27" لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم والتي تقام بمقر ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر بدبي بمشاركة 70 متسابقاً من حفظة كتاب الله الممثلين لبلادهم.
الشارقة 24:

تنطلق، الثلاثاء، الثاني من رمضان المبارك 1445هجرية فعاليات الدورة "27" لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم والتي تقام بمقر ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر بدبي بمشاركة 70 متسابقاً من حفظة كتاب الله الممثلين لبلادهم.

وأشاد المستشار إبراهيم بوملحه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه مسابقة دبي بين المسابقات القرآنية الدولية بفضل الله ثم بالرعاية الكبيرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله - مؤسس وراعي الجائزة والمساندة والدعم الكبيرين وما يقدمه سموه بسخاء لكل فعاليات الجائزة وأنشطتها المختلفة في كل عام.

فيما قام أصحاب الفضيلة أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الدولية بزيارة إلى مقر الجائزة وهم كل من: د. عبد الله محمد سليمان الجارالله من السعودية رئيس لجنة التحكيم، د. عبد الله محمد الأنصاري من الإمارات نائب رئيس لجنة التحكيم، أ.د كمال قده من الجزائر عضو اللجنة، د. أحمد محمد السيد خطاب من مصر عضو اللجنة، د. إبراهيم محمد كشيدان من ليبيا عضو اللجنة، د. سعيد إبراهيم محمد النمارنه من الأردن عضو اللجنة، وعقدوا اجتماعاً تنسيقياً قدم فيه محمد الحمادي مدير الموارد البشرية وتقنية المعلومات رئيس وحدة المسابقات بالجائزة بعض التوجيهات وشرحاً تفصيلياً للائحة التحكيم الدولية وطريقة استخدام برنامج التحكيم الإلكتروني وما تم به من تطوير يسهل رصد نتائج المسابقة وفقاً لأحدث الأنظمة والمعايير الخاصة بالمسابقات القرآنية الدولية، وأجاب عن أسئلة واستفسارات أعضاء لجنة التحكيم حول تفاصيل البرنامج.

وأشاد أصحاب الفضيلة أعضاء لجنة التحكيم بما تبذله اللجنة المنظمة برئاسة المستشار إبراهيم محمد بوملحه وأعضاء اللجنة من جهود كبيرة كفيلة بنجاح المسابقة الدولية التي تربعت على عرش المسابقات القرآنية العالمية، وتميز كافة المسابقات وفروع الجائزة التي أصبحت محل تقدير واهتمام من طلاب العلم وحفظة كتاب الله في أنحاء العالم الذين يحلمون بالمشاركة فيها وتمثيل بلادهم، ويتسابق اليوم الثلاثاء 6 متسابقين أمام لجنة تحكيم المسابقة الدولية في الحفظ برواية حفص عن عاصم وهم كل من: الأمين موسى من الكاميرون، معاذ بن محمد راضي من ماليزيا، عبد الله جمال حسين البيراوي من الأردن، أحمد خبيب ساهي من إيطاليا، محمد حسان أشرف سورمالي من موريشيوس، مظاهر شعيب بيطو من الفلبين.

كما تقدم الجائزة مجموعة من الهدايا في ختام الفعاليات اليومية للمسابقة القرآنية يتم السحب عليها للجمهور بحضور أعضاء اللجنة المنظمة للمسابقة.
 
March 12, 2024 / 2:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.