جار التحميل...

°C,
استعرضا العديد من القضايا المشتركة

اقتصادية الشارقة تبحث تعزيز التعاون مع وفد "الجمعية الخيرية"

March 06, 2024 / 3:01 PM
استقبل سعادة حمد علي عبد الله المحمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، وفداً من جمعية الشارقة الخيرية برئاسة عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية والوفد المرافق له، وذلك في إطار بحث سبل التعاون وتعزيز التنسيق بين الطرفين والتشاور في بعض الأمور التي تخص العمل الخيري.
الشارقة 24:

استقبل سعادة حمد علي عبد الله المحمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، وفداً من جمعية الشارقة الخيرية برئاسة عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية والوفد المرافق له، وذلك في إطار بحث سبل التعاون وتعزيز التنسيق بين الطرفين والتشاور في بعض الأمور التي تخص العمل الخيري، وكان في استقبال الوفد بجانب رئيس دائرة التنمية الاقتصادية عدد من مدراء الإدارات والموظفين بالدائرة.

في بداية اللقاء رحب سعادة حمد علي عبد الله المحمود رئيس الدائرة، بالوفد معرباً عن سعادته بهذه الزيارة ودورها في تعزيز علاقات التعاون المختلفة كما وأثنى على الجهود المبذولة والنشاط الخيري الفاعل والمستمر من قبل القائمين على الجمعية.

وأكد على أهمية مثل هذه الزيارات التي تقوم بها المؤسسات المحلية لتعزيز أوجه التعاون فيما بينها والجهات المختلفة لاسيما مع جمعية الشارقة الخيرية والتي تعد من الجمعيات الرائدة في مجال العمل الخيري والإنساني بالدولة.

كما بحث الجانبان العديد من القضايا المشتركة التي تصب في المصلحة العامة، وجرى تبادل الأفكار حول سبل التعاون بين الجهتين في مجال تعزيز ثقافة العمل الخيري مع المنشآت الاقتصادية، كما تناول الطرفان آليات وسبل تعزيز التعاون بما يخدم مختلف القطاعات في الشارقة.

ومن جانبه أكد سعادة رئيس الدائرة أن مثل هذه الزيارات واللقاءات تعد محطة مهمة لتعزيز التعاون وتبادل الرؤى بين مختلف الجهات الحكومية والمؤسسات العاملة في الإمارة، وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية والتعاون في المجالين الخيري والإنساني.

ومن جهته أوضح عبد العزيز عمر المدفع نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي بدائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة حرص الدائرة على تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية والارتقاء بجميع نواحي التنمية الشاملة والمستدامة في الإمارة سعياً منها للمشاركة في بناء نموذج رائد في مجال المسؤولية المجتمعية، وأكد على حرص الدائرة على المشاركة في العمل الخيري بالتعاون مع الجهات المختصة في الإمارة باعتباره دور إنساني مهم انطلاقاً من مسؤولياتها المجتمعية والإنسانية.

ومن جانبه شكر الوفد حسن الاستقبال وسرعة الاستجابة التي تلقوها من الدائرة، كما أكدوا حرصهم على تعزيز التعاون والتنسيق مع الدائرة بما يسهم في تطوير منظومة العمل المشترك لإيجاد مخرجات تخدم المجالات الخيرية والإنسانية والمجتمعية. ودفع مسيرة العمل الخيري قدماً إلى الأمام إلى جانب تنفيذ عدد من المبادرات بين جمعية الشارقة الخيرية والدائرة للوصول إلى خدمة المجتمع.

وفي ختام اللقاء أكد الطرفان على أهمية تعزيز مبدأ الشراكة بما يخدم مسيرة العمل الخيري في الدولة، وتبني المبادرات التي تعزز جانب المسؤولية المجتمعية لجميع الجهات الحكومية والخاصة، وتمهد لمرحلة جديدة من الشراكة الاستراتيجية، التي سيكون لها أثرها المباشر على جهود الجانبين في المجال الإنساني
March 06, 2024 / 3:01 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.