جار التحميل...

°C,
تباشر أعمالها من "مدينة موانئ رأس الخيمة الملاحية"

سعود بن صقر يفتتح منشأة لتصنيع اليخوت العاملة بالطاقة الشمسية

March 04, 2024 / 8:27 PM
افتتح صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، الاثنين منشأة "سانريف" العالمية لتصنيع اليخوت العاملة بالطاقة الشمسية في "مدينة موانئ رأس الخيمة الملاحية"، بحضور عددٍ من سفراء الدول الصديقة، وكبار المسؤولين في الشركة.
الشارقة 24 – وام:

أكّد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، أن الإمارة تمضي بخطوات مدروسة وواضحة لتعزيز نمو مختلف قطاعاتها الحيوية، كجزء من رؤيتها الاستراتيجية لبناء اقتصاد قوي ومستقر ومتنوع، وبما يسهم في الارتقاء بجودة الحياة، ويضمن صناعة مستقبل واعد ومستدام للأجيال القادمة.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه الاثنين منشأة "سانريف" العالمية لتصنيع اليخوت العاملة بالطاقة الشمسية في "مدينة موانئ رأس الخيمة الملاحية"، وذلك بحضور عددٍ من أصحاب السعادة سفراء الدول الصديقة، وكبار المسؤولين في الشركة.

وقال سموه: "رأس الخيمة تضع الاستدامة في صميم استراتيجيتها المستقبلية، الهادفة إلى تحقيق التوازن بين النمو الاقتصادي والاجتماعي، وتحرص على دعم الابتكار والأعمال والاستثمار في مختلف المجالات، لمواصلة مسيرة التطور، وترسيخ مكانتها كوجهة جاذبة لازدهار المشاريع العالمية الكبرى، وكمركز لنمو الصناعات".

وأضاف سموه: "رؤية رأس الخيمة الاقتصادية تستند على إمكاناتها الهائلة، ومقوماتها المتميزة، وبيئتها الآمنة والمستقرة والداعمة لتطور مختلف القطاعات بما فيها التصنيع والتجارة والخدمات اللوجستية، وتهدف هذه الرؤية الطموحة إلى تحقيق التنمية المستدامة وتنويع مصادر الدخل".
March 04, 2024 / 8:27 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.