جار التحميل...

°C,
في نسختها الـ 21

أيام الشارقة التراثية تحط رحالها في دبا الحصن

February 28, 2024 / 6:30 AM

أكد سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، أن النسخة الجديدة لأيام الشارقة التراثية؛ تحفل ببرنامج حافل بالعروض والفعاليات في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة.
الشارقة 24- وليد الشيخ:

بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، انطلقت الثلاثاء فعاليات أيام الشارقة التراثية في نسختها الـ 21 بالقرية التراثية في مدينة دبا الحصن.

وحضر افتتاح الفعاليات سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، وسعادة أحمد بن يعروف رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، واحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس. والدكتور خالد الهنداسي مدير فرع المعهد في دبا الحصن، وعدد من المسؤولين وممثلي الجهات الحكومية، وحشد غفير من الجمهور.24: " إن الفعاليات مستمرة في مدينة دبا الحصن لمدة يومين"، مشيداً بالمشاركة الشعبية المميزة التي تشهدها الفعاليات.

وأضاف أن الأيام مستمرة في مختلف مدن الشارقة، حيث تنطلق الأربعاء في مدينة خورفكان، والخميس في مدينة كلباء، موضحاً أن شعار الدورة الحالية هو "تواصل"، بين الأجيال والثقافات. 

وأوضح المسلّم أن جزيرة جيجو بكوريا الجنوبية هي ضيف شرف الدورة الحالية لأيام الشارقة التراثية، كما يشهد هذا العام مشاركة عدة منظمات دولية للفنون الشعبية من أميركا وسلوفاكيا، والجبل الأسود.










February 28, 2024 / 6:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.