جار التحميل...

°C,
كشف عن إضافات نوعية تثري المهرجان الدولي للتصوير

علاي: "اكسبوجر 8" يحتضن 400 مصور ويقدم فرصة لتبادل الخبرات

February 28, 2024 / 6:12 PM
أكد سعادة طارق سعيد علاي المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن المهرجان الدولي للتصوير في نسخته الثامنة، استقطب أكثر من 400 مصور من مختلف دول العالم، واعتبر أن "اكسبوجر 2024" فرصة للاستفادة من الورش التدريبية، والاحتكاك بالمصورين المحترفين، وتبادل الخبرات.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

أوضح سعادة طارق سعيد علاي المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن المهرجان الدولي للتصوير في نسخته الثامنة، يجمع أكثر من 400 مصور من مختلف أنحاء العالم، واعتبر "اكسبوجر 2024" فرصة للجمهور والمهتمين في مجال التصوير للاستفادة من الورش التدريبية المقدمة، وتبادل الخبرات.

وأضاف علاي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المهرجان يقدم ورشاً تدريبية لكافة فئات المجتمع من المبتدئين، ومتوسطي الخبرة، والمحترفين في مجال التصوير.

وأكد مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن المهرجان في دورته الحالية يقدم إضافات نوعية جديدة تثري الحدث الدولي، كالمنصة الخاصة بالأفلام، وكواليس تصوير الأفلام، وتابع أن هناك فئات جديدة في مسابقة "اكسبوجر" للتصوير، إضافة إلى مسابقة عدسة العالم لأفضل صورتين من كل قارة.

ودعا علاي، أفراد الجمهور، إلى الحضور والاستفادة، والتعرف أيضاً على الشركات التجارية التي تعرض أبرز منتجات التصوير، وأحدث العدسات، والكاميرات، ومستلزمات التصوير.
February 28, 2024 / 6:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.