جار التحميل...

°C,
شارك في ندوة نقاشية حول طرق ووسائل الإخراج

منصور الظاهري: "اكسبوجر 8" فرصة ثمينة لصقل المواهب الفنية للشباب

February 28, 2024 / 3:33 PM
أكد منصور اليبهوني الظاهري مؤسس شركتي "الكلمة"، و"فيلم غيت" للإنتاج الفني والإعلامي، أهمية الندوة النقاشية التي نظمها ضمن فعاليات النسخة الثامنة من المهرجان الدولي للتصوير، في تعريف زوّار "اكسبوجر 2024"، وخاصة الشباب منهم، بأسس وطرق إنتاج الأفلام وإخراجها، وصقل مواهبهم ومهاراتهم الفنية، داعياً المهتمين إلى اغتنام هذه الفرصة الثمينة.
الشارقة 24:

أفاد منصور اليبهوني الظاهري مؤسس شركتي "الكلمة"، و"فيلم غيت" للإنتاج الفني والإعلامي، بأن مشاركته في النسخة الثامنة من المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر 2024" الذي انطلقت فعالياته، اليوم الأربعاء، في مركز إكسبو الشارقة، جاءت من خلال تنظيمه ندوة نقاشية هدفت إلى تعريف زوّار المهرجان، وخاصة الشباب منهم، بأسس وطرق إنتاج الأفلام وإخراجها، وصقل مواهبهم ومهاراتهم الفنية في هذا المجال، وحث المهتمين على اغتنام هذه الفرصة الثمينة.

وأوضح الظاهري، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الندوة التي شهدت إقبالاً لافتاً من الشباب، سلطت الضوء على مختلف التجارب الفنية السابقة التي تتميز بها دولة الإمارات العربية المتحدة عامة، وإمارة أبوظبي على وجه الخصوص.

وأشاد مؤسس شركتي "الكلمة"، و"فيلم غيت"، بمستوى تنظيم فعاليات "اكسبوجر 2024"، وثراء أنشطته وأجنحته المتنوعة، والدعم الذي يلقاه الحدث على مختلف الأصعدة.
February 28, 2024 / 3:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.