جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات ملتقى البرلمانيين

تحديات ربع قرن تجمع أعضاء البرلمان العربي للطفل وشورى شباب الشارقة

February 26, 2024 / 9:36 AM
التقى أعضاء وعضوات البرلمان العربي للطفل وأعضاء شورى شباب الشارقة عربية في مجموعة من التحديات التي وظفتها مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين ممثلة في ناشئة الشارقة في شكل عدد من الألعاب الإبداعية والمتنوعة التي نظمتها، ضمن فعاليات ملتقى البرلمانيين.
الشارقة 24:

انخرط 64 من أعضاء وعضوات البرلمان العربي للطفل من 16 دولة عربية في مجموعة من التحديات التي وظفتها مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين ممثلة في ناشئة الشارقة في شكل عدد من الألعاب الإبداعية والمتنوعة التي نظمتها، وذلك في إطار الشراكة مع البرلمان العربي للطفل وضمن فعاليات ملتقى البرلمانيين.
شارك في التحديات أعضاء وعضوات مجلس شورى شباب الشارقة ليتنافسوا في ألعاب متنوعة بلغت ثلاث عشرة لعبة توزعوا في مناشطها المختلفة، والتي أقيمت في مركز ربع قرن للمهارات الحياتية بمدينة الشارقة.

وتكاملت منظومة الألعاب والمنافسات في إعداد أجيال واعية ومؤثرة تساهم في التأثير الإيجابي في مجتمعاتها وخدمته وتطوره لتحقق من غايات هذا الجمع بين البرلمانيين من أطفال العرب وشورى شباب الشارقة في ملتقى البرلمانيين العديد من الغايات المنشودة.

حققت التحديات في الملتقى فرصة لتنمية مواهب الأطفال خلال مشاركاتهم في الألعاب المهارية والحركية إبداعاً كبيراً وتفاعلاً انطلقت في مجموعة من المسارات التي شملت الرياضية واللياقة البدنية والذكاء والخفة والتعاون.

حضر التحديات أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، والمهندسة سمر السباعي رئيسة الهيئة السورية لشؤون الأسرة والسكان، ومشرفو الوفود العربية المشاركة في البرلمان وحضور من ناشئة الشارقة ولفيف من المدعوين.

تفاعل أعضاء وعضوات البرلمان مع أعضاء وعضوات مجلس شورى شباب الشارقة في تلك التحديات، والتي حققت لهم الفائدة والمتعة والتعارف والانطلاق بقدراتهم نحو مدارج من الإبداع.

حيث تميّزت مستويات التحدي التي شهدها ملتقى البرلمانيين بمدينة الشارقة بالتنوع والجدية، حيث جذبت الألعاب والتحديات المقدمة انتباه الأعضاء من البرلمان وشورى شباب الشارقة، وأثارت حماسهم وتنافسهم، بفضل الاختبارات المتعددة والمتنوعة، وتمكنوا من إبراز مهاراتهم في مجموعة واسعة من المجالات بما في ذلك المهارات الحركية، والذكاء، والتفكير الإبداعي، وشكلت الألعاب مساحة للتحدي والإمتاع والإثارة للجميع، وقدمت فرصة للمشاركين للتعلم والتطور من خلال التفاعل مع التحديات والتغلب على العقبات بشكل مبدع ومبتكر.

وفي نهاية التحديات لم تكن فرحة الأعضاء والأطفال محصورة فقط في لحظة التحدي، بل امتدت إلى لحظة التكريم التي جاءت بعد الانتهاء من المسابقات.

وعندما كُرِّم الفائزون بجوائز التحدي، انطلقت أصوات الفرح والتصفيق بشكل لافت، إذ عبّر الأعضاء من البرلمان والمجلس عن سعادتهم واعتزازهم بهذه المشاركة وبنوعية التحديات، وقام أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل بتكريم الفائزين في التحديات ومنحهم كؤوس التحدي.
 
February 26, 2024 / 9:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.