جار التحميل...

°C,
دعا أفراد المجتمع إلى المشاركة في السباق

نادي مليحة يعزز النشاط البدني والحياة الصحية بماراثون الشتاء السبت

18 يناير 2024 / 11:11 AM
ينظم نادي مليحة، فعاليات ماراثون شتاء مليحة، بعد غدٍ السبت، بجوار طوي حميد، للاستمتاع بيوم مليء بالنشاط والتحديات الرياضية، ضمن المبادرات الهادفة إلى تعزيز النشاط البدني وتبني أسلوب حياة صحي لدى أفراد المجتمع.
الشارقة 24:

تستضيف منطقة مليحة في إمارة الشارقة، فعاليات ماراثون الشتاء، بعد غدٍ السبت، بجوار طوي حميد.

وتتجه أنظار عشاق الرياضة واللياقة البدنية، نحو ماراثون شتاء مليحة، للاستمتاع بيوم مليء بالنشاط والتحديات الرياضية، ضمن المبادرات الهادفة إلى تعزيز النشاط البدني وتبني أسلوب حياة صحي لدى أفراد المجتمع.

وتم تخصيص المسابقة للمشاركين الذين تتجاوز أعمارهم 16 عاماً، وهي مفتوحة لكافة فئات المجتمع، ما يجعلها مناسبة عائلية ورياضية بامتياز، وسيتم توزيع جوائز قيمة على الفائزين في نهاية الماراثون.

وتأتي فعاليات الماراثون، بمبادرة مشتركة من المجلس البلدي لمنطقة مليحة، وبلدية مليحة، ونادي مليحة القفافي الرياضي، بالتعاون مع بيئة الشارقة، ومجلس الشارقة الرياضي، والقيادة العامة لشرطة الشارقة.

ويعكس الماراثون، التزام المجتمع بتعزيز اللياقة البدنية والصحة العامة، ويشجع على المشاركة العائلية، وتعزيز روح التواصل بين أفراد المجتمع، ويسهم في بناء جسور التفاهم والترابط بين الجهات المشاركة.

ودعا المنظمون للفعالية، جميع أفراد المجتمع، إلى المشاركة والتواجد في فعاليات الماراثون، ابتداءً من الساعة الثالثة والنصف عصر السبت المقبل، حيث يمكن للمشاركين قطع المسافة التي تبلغ قرابة 2 كيلو متر.

وأوضح محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، أن فعالية الماراثون، تأتي كخطوة مهمة لتعزيز الأنشطة الرياضية في المنطقة، ودعم الحياة الصحية والنشاط البدني بين أفراد المجتمع.

وتوجه الخاصوني، بالشكر إلى جميع الجهات المشاركة على جهودها، وأعرب عن تطلعه إلى استمرار هذا التفاعل الإيجابي في المستقبل.
January 18, 2024 / 11:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.