جار التحميل...

°C,
عزز النادي مفاهيم الاستدامة لبناء مجتمع صحي ومتوازن

نادي مليحة يتوج بالمركز الأول في جائزة"الشارقة للاستدامة الرياضية"

22 يناير 2024 / 8:37 AM
توج نادي مليحة الثقافي الرياضي بالمركز الأول في جائزة مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية، وذلك في حفل أقيم بمعهد الشارقة للتراث.
الشارقة 24:

توج نادي مليحة الثقافي الرياضي بالمركز الأول في جائزة مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية، وذلك في حفل أقيم بمعهد الشارقة للتراث.

حضر الحفل سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة وفريق العمل بالنادي. وشهد الحفل أيضًا تكريم رؤساء وأعضاء مجالس الأندية التخصصية والرياضية في إمارة الشارقة.

تسلم محمد سلطان الخاصوني درع المركز الأول عن جهود نادي مليحة في تنظيم أكثر من 40 فعالية مختلفة، ساهمت بشكل لافت في تحقيق أهداف الاستدامة ونشرها في المجتمع بشكل عام وفي منطقة مليحة بشكل خاص.

وأعرب الخاصوني عن سعادته واعتزازه بهذا الإنجاز، مُشيرًا إلى دور النادي في تعزيز قيم الاستدامة ونشرها بين أفراد المجتمع.

وأكد الخاصوني أن جائزة مجلس الشارقة للاستدامة الرياضية تعتبر إحدى الجوائز المهمة التي تشجع الأندية الرياضية على تبني مبادئ ومفاهيم الاستدامة في أنشطتها وفعالياتها المجتمعية.

من جهته، قدم الخاصوني الشكر لمجلس الشارقة الرياضي على هذه الجائزة، مؤكدًا على التزام نادي مليحة بتعزيز مفاهيم الاستدامة والمساهمة الفعَّالة في بناء مجتمع صحي ومتوازن، كما وأعرب عن تقديره لجهود كافة المؤسسات الحكومية في منطقة مليحه في دعم مبادرات النادي في مجال الاستدامة علاوة على الدور المجتمعي من قبل شخصيات عدة في منطقة مليحة وما حققته أعمال النادي في مجال الاستدامة من ترسيخ الأدوار الوطنية المنشودة .
 
January 22, 2024 / 8:37 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.