جار التحميل...

°C,
مع وزارة تنمية المجتمع ودائرة الخدمات الاجتماعية

كهرباء الشارقة توقع اتفاقية لتعزيز التعاون في الدعم الاجتماعي

February 23, 2024 / 3:47 PM
أبرمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مذكرة تفاهم واتفاقية بهدف تعزيز التعاون لتقديم خدمات الدعم الاجتماعي لاستهلاك الكهرباء والمياه والغاز في إمارة الشارقة مع كل من وزارة تنمية المجتمع ودائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة والربط الإلكتروني بما يضمن تيسير وتسريع إجراءات خدمات المساعدات الاجتماعية.
الشارقة 24:

وقّعت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مذكرة تفاهم واتفاقية بهدف تعزيز التعاون لتقديم خدمات الدعم الاجتماعي لاستهلاك الكهرباء والمياه والغاز في إمارة الشارقة مع كل من وزارة تنمية المجتمع ودائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة والربط الإلكتروني بما يضمن تيسير وتسريع إجراءات خدمات المساعدات الاجتماعية، وتحقيق وصولها إلى مستحقيها.

وقع الاتفاقية سعادة عبد الله عبد الرحمن الشامسي مدير عام هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، ومن وزارة تنمية المجتمع سعادة ناصر إسماعيل الوكيل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية بالوزارة، ومن دائرة الخدمات الاجتماعية سعادة عفاف إبراهيم المري رئيس الدائرة.


وأوضح سعادة عبد الله عبد الرحمن الشامسي مدير عام هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن توقيع الاتفاقية مع كل من وزارة تنمية المجتمع ودائرة الخدمات الاجتماعية بعكس توجيهات ورؤية القيادة الرشيدة لتحقيق التحول الرقمي والحرص على تقديم أفضل الخدمات، والارتقاء بآلية تقديمها، وضمان إيصالها للمستحقين بأقصر وأيسر الطرق.
وأشار الشامسي إلى أن الاتفاقية ستساهم في تعزيز الخدمات الموجهة للجمهور والارتقاء بجودة حياة الأفراد عبر توفير البيانات والمعلومات ومشاركتها بين الأطراف وتوفير الوقت والجهد والتكاليف على المستفيدين من دعم الخدمات، وسرعة التواصل مع الجمهور والاستجابة لمتطلباته.

وأكد أن التنسيق مستمر مع الجهات جميعها من أجل تنفيذ هذه المبادرات المهمة وتعزيز التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة بشكل فعال بما يخدم توحيد الجهود لتعزيز التنمية الاجتماعية، وتحقيق أفضــل أداء لضمان خدمة وسعادة المتعاملين، حيث يُعْمَل في إطار منهجي مشترك ومنظّم لعملية تبادل ومشاركة البيانات وفق أفضل المعايير وإنجاز المعاملات في أسرع وقت بدقة وكفاءة عالية.
 
February 23, 2024 / 3:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.