جار التحميل...

°C,
استمراراً لحملتها لتصحيح الأوضاع وضمان الأمن والسلامة

كهرباء الشارقة تنجز صيانة صناديق التوزيع في 376 موقعاً خلال 2023

January 25, 2024 / 12:38 PM
أنجزت فرق هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة الفنية خلال عام 2023 صيانة 367 موقعاً في مختلف مناطق مدينة الشارقة، وذلك استمراراً للحملة التي أطلقتها الهيئة لصيانة وتصحيح أوضاع صناديق توزيع الكهرباء في المنشآت.
الشارقة 24:

استمراراً للحملة التي أطلقتها هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة لصيانة وتصحيح أوضاع صناديق توزيع الكهرباء في المنشآت السكنية والتجارية والصناعية والزراعية في إمارة الشارقة، أنجزت فرق الهيئة الفنية خلال عام 2023 صيانة 367 موقعاً في مختلف مناطق مدينة الشارقة.

حيث تم فحص جميع صناديق التوزيع الفرعية لمختلف المنشآت وإجراء التصحيحات اللازمة لضمان مطابقتها للمواصفات الفنية واشتراطات الأمن والسلامة، حرصاً من الهيئة على ضمان سلامة وأمان المشتركين، ومنع حدوث أي مشكلات في التوصيلات الكهربائية.

وأوضح المهندس أحمد سالم الباس نائب مدير إدارة توزيع الكهرباء، أن الهيئة تعمل على تكثيف حملاتها التوعوية لتشجيع المشتركين على التعاون معها ودعم جهودها لتحقيق الأمن والسلامة في التوصيلات الكهربائية.

ودعا المشتركون إلى الإبلاغ عن أي حالات تتعلق بصناديق التوزيع أو التوصيلات الكهربائية إلى الهيئة، حتى يُتَعَامَل معها من قبل الفرق الفنية التابعة للهيئة.

وأكد أن الهيئة تتابع عبر فرق التفتيش الفنية أية ظواهر سلبية تضر بالشبكة الكهربائية، وتبذل جهوداً كبيرة لمواجهة التحديات، وتعمل على توفير الإمكانيات من خلال مراعاة أعلى نظم الأمن والسلامة والجودة في العمل وتحسين الكفاءة.
January 25, 2024 / 12:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.