جار التحميل...

°C,
استقبلت وفداً من دائرة الشارقة الرقمية

كهرباء الشارقة تستعرض تجربتها في تطبيق النظام الإلكتروني الجديد

February 01, 2024 / 12:54 PM
هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة
استعرضت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، خلال استقبالها وفداً من دائرة الشارقة الرقمية، تجربتها في تطبيق نظام SAP، وتطوير خدماتها الرقمية وحوكمة البيانات ومراحل تطبيق النظام وسرعة الإنجاز.
الشارقة 24:

استقبل سعادة سعيد سلطان السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، وسعادة عبد الله عبد الرحمن الشامسي مدير عام الهيئة، بمقرها الرئيس، كلاً من سعادة الشيخ سعود بن سلطان بن محمد القاسمي مدير عام دائرة الشارقة الرقمية، وسعادة المهندسة لمياء عبيد الحصان الشامسي مدير الدائرة.

وبحث الجانبان، سبل تفعيل التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين، واستعراض تجربة الهيئة في تطبيق نظام SAP وتطوير خدماتها الرقمية وحوكمة البيانات ومراحل تطبيق النظام وسرعة الإنجاز.

وأكد سعادة سعيد سلطان السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، حرص الهيئة على تحديث وتطوير الأنظمة الإلكترونية والتحول الرقمي والتيسير على المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات لهم، وذلك تنفيذاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأشار السويدي، إلى أن الهيئة ترحب بتفعيل التعاون وتبادل الخبرات المستمر مع دائرة الشارقة الرقمية، في مسيرة التطوير والتحديث التي بدأت الهيئة في تنفيذها.

من جهته، أوضح سعادة عبد الله عبد الرحمن الشامسي، أن الهيئة أنجزت المرحلة الأولى من تحديث وتطوير خدماتها الرقمية في وقت قياسي، وتعتبر أسرع جهة تطبق نظام SAP الذي يوفر العديد من الخدمات للمتعاملين، من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي والتي يمكنهم الاستفادة منها بكل سهولة وأمان.

وأكد الشامسي، أن استراتيجية الهيئة تتضمن التعاون المستمر مع كافة الجهات، والتحول الرقمي في تطوير خدماتها وتقديمها للمتعاملين بما يفوق توقعاتهم.
February 01, 2024 / 12:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.