جار التحميل...

°C,
مع انطلاق محادثات جديدة في القاهرة

بفيتو أميركا..إسرائيل تواصل قصفها الدموي لقطاع غزة المهدد بالمجاعة

February 22, 2024 / 7:47 AM
واصلت إسرائيل قصفها الدموي على قطاع غزة المهدد بالمجاعة والغارق في كارثة إنسانية، لا سيما في مدينتي خان يونس ورفح المكتظتين بالسكان في الجنوب، في الوقت الذي استخدمت فيه واشنطن حق النقض (الفيتو) ضد قرار في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة يدعو إلى وقف العدوان المستمر منذ 5 أشهر، مانحة إياها الضوء الأخضر لاستمرار هجومها على القطاع المحاصر، وتصاعدت سحب الدخان بعد الغارات التي استهدفت جنوب قطاع غزة في خان يونس كما تظهر من مدينة رفح، بينما محادثات الهدنة الجديدة جارية في القاهرة.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:  

تواصل إسرائيل قصف قطاع غزة المهدد بالمجاعة والغارق في كارثة إنسانية ولا سيما في مدينة رفح المكتظة بالسكان في الجنوب، مع انطلاق محادثات جديدة في القاهرة بشأن هدنة، 

وتصاعد سحب الدخان بعد الغارات التي استهدفت جنوب قطاع غزة في خان يونس كما تظهر من مدينة رفح، ولا يزال قطاع غزة، المهدد بالمجاعة، غارقاً في كارثة إنسانية، تؤثر بشكل خاص على مدينة رفح المكتظة بالسكان في الجنوب، بينما كانت محادثات الهدنة الجديدة جارية في القاهرة.

ويمكن رؤية أعمدة الدخان من رفح بعد الغارات التي استهدفت مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة. وواصلت إسرائيل قصفها الدموي على قطاع غزة الذي مزقته الحرب، في الوقت الذي استخدمت فيه واشنطن حق النقض (الفيتو) ضد قرار في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة يدعو إلى وقف العدوان المستمر منذ 5 أشهر.
February 22, 2024 / 7:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.