جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالشراكة مع رافد لحلول المركبات

شرطة الشارقة تدشن مركزاً جديداً للفحص الفني بـ "حرة الحمرية"

08 فبراير 2024 / 4:39 PM
أعلن سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، عن افتتاح مركز جديد للفحص الفني للمركبات الثقيلة والخفيفة بالمنطقة الحرة بالحمرية؛ بالتعاون والشراكة مع شركة رافد لحلول المركبات، أحد مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، بهدف إسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة، وزيادة عدد مراكز تقديم الخدمة لرفع مستوى رضا وسعادة المتعاملين.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

دشن سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، مركزاً جديداً للفحص الفني للمركبات الثقيلة والخفيفة بالمنطقة الحرة بالحمرية بالتعاون مع شركة رافد لحلول المركبات أحد مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، ويأتي ذلك تجسيداً لاستراتيجية شرطة الشارقة الرامية إلى إسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة، وزيادة عدد مراكز تقديم الخدمة لرفع مستوى رضا وسعادة المتعاملين.

وقال سعادة اللواء سيف الزري الشامسي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": "القيادة العامة لشرطة الشارقة دائماً تستثمر شراكاتها مع شركائها المتميزين، ومن ضمنها شركة الشارقة لإدارة الأصول الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة تم ولله الحمد افتتاح مركز جديد للفحص الفني للمركبات في المنطقة الحرة بالحمرية".

وأضاف قائد عام شرطة الشارقة؛ هذه الإضافة الجديدة تهدف إلى  إسعاد المتعاملين، والتسهيل عليهم من خلال الخدمات المقدمة، خصوصاً في هذه المناطق البعيدة عن مراكز الفحص في إمارة الشارقة. وتوجه سعادة اللواء سيف الزري بالشكر والتقدير للشركاء على دعمهم لتقديم أفضل الخدمات لمجتمع إمارة الشارقة.
February 08, 2024 / 4:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.