جار التحميل...

°C,
استبدال اللوحات الجديدة بالقديمة عند إجراءات الترخيص والتجديد

شرطة الشارقة تطلق لوحات جديدة للدراجات التابعة للشركات الخاصة

06 فبراير 2024 / 8:29 PM
أعلن الرائد خالد ساحوه مدير فرع ترخيص الآليات للشركات والمؤسسات الحكومية بشرطة الشارقة، عن إطلاق لوحات جديدة للدراجات النارية، حيث تُلزم مالكيها من استبدال اللوحات الجديدة بالقديمة، وذلك عند إجراءات ترخيص وتجديد الدراجة عبر موقع وزارة الداخلية MOI والقنوات الإلكترونية بشرطة الشارقة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

كشف الرائد خالد ساحوه مدير فرع ترخيص الآليات للشركات والمؤسسات الحكومية بشرطة الشارقة، إطلاق لوحات جديدة للدراجات النارية حيث تُلزم مالكيها من استبدال اللوحات الجديدة بالقديمة، وذلك عند اجراءات ترخيص وتجديد الدراجة.

وقال ساحوه في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": "انطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة في عملية تجديد وتسجيل الدراجات النارية التابعة للشركات الخاصة عبر موقع وزارة الداخلية MOI، أُطْلِقَت لوحات خاصة بالدراجات التابعة للشركات الخاصة، بهدف تمييزها بين الأفراد والشركات، وإضافة جميع المتطلبات الخاصة بالتسجيل والتجديد".

وأوضح مدير فرع ترخيص الآليات للشركات والمؤسسات الحكومية بشرطة الشارقة أهمية التزام الشركات بتبديل الأرقام عبر موقع وزارة الداخلية MOI عند إجراءات ترخيص وتجديد الدراجة.

وأكد أن القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلةً في مركز خدمة المتعاملين، حريصة بتوفير كافة الخدمات الرائدة والذكية التي تجعل من رحلة المتعامل متميزة، وترقى إلى أعلى معايير الجودة العالمية، متمنياً السلامة للجميع وطرق خالية من الحوادث.
February 06, 2024 / 8:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.