جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع شرطة الشارقة والدفاع المدني

الجامعة القاسمية تنظم معرض "يوم السلامة العامة" لطلبتها

07 فبراير 2024 / 3:12 PM
صورة بعنوان: الجامعة القاسمية تنظم معرض "يوم السلامة العامة" لطلبتها
download-img
بهدف تعزيز الوعي المجتمعي والحس الأمني لدى الطلبة، نظمت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة القاسمية معرض "يوم السلامة العامة" في دورته الثانية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة وهيئة الشارقة للدفاع المدني وذلك بمقر الجامعة في مدينة الشارقة، حيث قدم المعرض فرصة للطلبة للتعرف على أقسام القيادة العامة لشرطة الشارقة وكيفية الوقاية من المخدرات وأضرارها على الشباب.
الشارقة 24:

نظمت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة القاسمية معرض "يوم السلامة العامة" في دورته الثانية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة وهيئة الشارقة للدفاع المدني وذلك بمقر الجامعة في مدينة الشارقة.

وافتتح المعرض الأستاذ الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة القاسمية، يرافقه الأستاذ الدكتور حسن الملخ، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور سليمان الصرايرة، عميد شؤون الطلبة، بالإضافة إلى عمداء الكليات وعدد من الأساتذة والطلبة.

وقدم المعرض فرصة للطلبة للتعرف على أقسام القيادة العامة لشرطة الشارقة وكيفية الوقاية من المخدرات وأضرارها على الشباب، كما تم تعزيز الوعي المجتمعي والحس الأمني لدى الطلبة وتعريفهم بالمخاطر التي قد تواجههم في حال تعرضهم للابتزاز الإلكتروني، وتم التركيز أيضاً على أهمية الحذر عند التعامل مع الأشخاص غير المعروفين عبر الإنترنت.

وتضمن المعرض عروضاً تعريفية عن قوانين المرور والسير وأحدث التقنيات المستخدمة في إدارة المرور والدوريات، بالإضافة إلى كيفية إطفاء الحرائق وإجراءات السلامة داخل الأماكن المغلقة، وشملت الفعاليات عرضًا حيًا لقسم التفتيش الأمني k9 للكلاب البوليسية، وكيفية التعرف على المرتكبين للجرائم وآليات التفتيش داخل الموانئ البرية والجوية.

في نهاية المعرض، قام سعادة مدير الجامعة بشكر الجهات المشاركة وقدم لهم درعاً تذكارياً وشهادات شكر وتقدير على جهودهم المبذولة.

 
 
February 07, 2024 / 3:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.