جار التحميل...

°C,
لتعزيز التواصل بين مختلف فئات المجتمع التربوي

مجلس أولياء أمور المنطقة الوسطى يعقد اللقاء التربوي الأول بمليحة

22 يناير 2024 / 8:38 AM
عقد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لدائرة شؤون الضواحي بإمارة الشارقة، اللقاء التربوي الأول في سلسلة فعالياته لعام 2024م.
الشارقة 24:

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التواصل بين مختلف فئات المجتمع التربوي، عقد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لدائرة شؤون الضواحي بإمارة الشارقة، اللقاء التربوي الأول في سلسلة فعالياته لعام 2024م.

وقد جرى اللقاء التربوي في مقر نادي مليحة الثقافي الرياضي، حيث تمحورت المناقشات حول القضايا التعليمية وسبل تحسين الأداء التربوي.

شهد اللقاء تداولًا حيويًا حيث قام أولياء الأمور بتقديم اقتراحاتهم وملاحظاتهم حول سبل تطوير الأداء التربوي وتعزيز الفعاليات التربوية ورفع التحصيل الدراسي للطلبة والطالبات في مختلف المراحل التعليمية وتهيئتهم لوظائف المستقبل والمتطلبات الجامعية المتجددة وحاجة الوطن من كوادر مؤهلة تتحلى بالقيم.

حضر اللقاء راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى وأعضاء مجلس أولياء أمور الطلبة، بجانب حضور مصبح بطي عبد الله القايدي نائب رئيس المجلس البلدي في مليحة، ومحمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ومدراء مدارس منطقة مليحه وعدد من أولياء أمور الطلبة والطالبات الدارسين في منطقة مليحة من مختلف المراحل التعليمية.

وقد ألقى راشد المحيان، رئيس المجلس كلمة افتتاحية ركز فيها على أهمية دور أولياء الأمور في تعزيز الأنشطة التربوية ودورهم الحيوي في توجيه مسار أبنائهم التعليمي.

وأشاد المحيان بالدور المستمر للقيادة الرشيدة في دعم التعليم، مؤكدًا أن دعم الأسرة للعملية التعليمية يسهم بشكل فعّال في تحقيق الأهداف التربوية والتنموية، كما أكد على أهمية الحرص الوطني على تخريج أجيال قوية ومتميزة تسهم في بناء وتطوير المجتمع.
January 22, 2024 / 8:38 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.