جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في دور الـ 16 لكأس آسيا

مدرب المنتخب الوطني: جاهزون لمباراة طاجيكستان "لن تكون سهلة"

27 يناير 2024 / 3:05 PM
صورة بعنوان: مدرب المنتخب الوطني: جاهزون لمباراة طاجيكستان "لن تكون سهلة"
download-img
أكد باولو بينتو المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم، أن الفريق استعد جيداً لمواجهة طاجيكستان بدور الـ 16 من كأس آسيا، غداً الأحد، موضحاً أن الجهاز الفني يولي الاهتمام كله للتحضير الجيد لهذا اللقاء.
الشارقة 24 - محمود علي:

أوضح باولو بينتو المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم، أن الأبيض استعد بشكل جيد لمباراة طاجيكستان في دور الـ 16، التي يستضيفها استاد أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة، في الثامنة من مساء غد الأحد، مبيناً أن الجهاز الفني يولي كل المباريات الاهتمام المطلوب، ويواصل التحضير لها بتركيز عال.

وقال بينتو، خلال المؤتمر الصحافي للمباراة: "حرصنا على تجهيز المنتخب بالصورة المطلوبة، لنكون في أفضل حال، وأتوقع مواجهة صعبة أمام منتخب وصل المرحلة الحالية بدافع كبير".

ولفت باولو إلى أن الأبيض حقق الهدف الأول الذي سعى له وهو التأهل إلى مرحلة دور الـ 16، متوقعاً مباراة صعبة يوم غد، مضيفاً أن الأبيض يحتاج إلى عمل الكثير من الأشياء الجيدة داخل الملعب لضمان التأهل إلى ربع النهائي، مشدداً على ضرورة تفادي الأخطاء من أجل تحقيق الهدف المنشود.

واعتبر المدرب أن الحظوظ متساوية بين المنتخبين في هذه المباراة، لافتاً إلى أنه يكن كل الاحترام للمنافس وطريقة لعبه ووصوله إلى دور الـ 16، مضيفاً أنهم يسعون لتقديم الأفضل.
January 27, 2024 / 3:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.