جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالجولة الثالثة لكأس آسيا

المنتخب الوطني يبدأ الاستعداد لمباراة إيران

19 يناير 2024 / 8:03 PM
صورة بعنوان: المنتخب الوطني يبدأ الاستعداد لمباراة إيران
download-img
يبدأ منتخبنا الوطني استعداداته لمواجهة إيران بالجولة الثالثة من كأس آسيا لكرة القدم، وذلك بعدما طوى صفحة لقاء فلسطين، والذي انتهى بالتعادل 1-1، بالجولة الثانية من البطولة.
الشارقة 24 - محمود علي:

يبدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم التحضير لمباراة المنتخب الإيراني في الجولة الثالثة لمرحلة مجموعات كأس آسيا، والمقرر إقامتها باستاد المدينة التعليمية، في السابعة من مساء الثلاثاء 23 يناير الجاري.

ويعمل الجهاز الفني للأبيض خلال الأيام المتبقية على تحضير اللاعبين بصورة مناسبة لخوض اللقاء المهم في آخر جولات المجموعات.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة من واقع أن المنتخب الإيراني يعد المنافس الأبرز للأبيض في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما منتخبي فلسطين وهونغ كونغ.

ويسابق باولو بينتو وجهازه المعاون الزمن لتجهيز بديل المدافع خليفة الحمادي، الذي لن يكون متاحاً في لقاء إيران، بعد تعرضه للطرد بالبطاقة الحمراء في مباراة الأبيض مع منتخب فلسطين، ويملك المدرب مجموعة من الخيارات سيفاضل بينها لاختيار اللاعب الأكثر جاهزية.

وستكون الفرصة سانحة أمام الجهاز الفني لمتابعة المنتخب الإيراني في مباراة اليوم أمام هونغ كونغ، للتعرف أكثر على المنافس، وتسجيل المزيد من الملاحظات، حتى يتمكن من وضع الخطة الفنية المناسبة لخوض اللقاء، وتحقيق النتيجة التي تكفل للأبيض الحصول على إحدى بطاقات التأهل إلى المرحلة المقبلة من كأس آسيا.
January 19, 2024 / 8:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.