جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
متطلعاً للاقتراب من التأهل للدور المقبل

المنتخب الوطني لكرة القدم يستعد غداً لمواجهة فلسطين في كأس آسيا

17 يناير 2024 / 1:53 PM
صورة بعنوان: المنتخب الوطني لكرة القدم يستعد غداً لمواجهة فلسطين في كأس آسيا
download-img
يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، يوم غد الخميس، في مباراته الثانية بكأس آسيا، أمام منتخب فلسطين على ملعب الجنوب، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من البطولة، متطلعاً للاقتراب من التأهل للدور المقبل.
الشارقة 24 - محمود علي:

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم، غداً الخميس، ثاني مبارياته في مرحلة مجموعات كأس آسيا أمام منتخب فلسطين، باستاد الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويملك المنتخب الوطني في رصيده 3 نقاط، حصل عليها من الفوز على هونغ كونغ في الجولة الأولى بـ 3 أهداف مقابل هدف.

وأكمل المنتخب تحضيراته لهذه المواجهة المهمة بتدريبات يومية عقب الفراغ من لقاء الجولة الأولى، حيث حرص الجهاز الفني على طي صفحة مواجهة هونغ كونغ، وبدء التحضير لمباراة منتخب فلسطين.

 وركز باول بينتو وجهازه المعاون على معالجة بعض الأخطاء التي ظهرت في المباراة الأولى، إضافةً إلى العمل على تطوير منظومة الأداء، وتحسين بعض الجوانب التي يرى الجهاز الفني أنها تحتاج إلى مزيد من العمل.

وتكتسب المباراة المقبلة أهمية كبيرة من واقع موقف المنتخبات الأربعة في المجموعة الثالثة، حيث يملك منتخبنا 3 نقاط متساوياً مع المنتخب الإيراني، فيما بقي منتخبا فلسطين وهونغ كونغ بلا نقاط.

ويسعى الأبيض من خلال المباراة إلى تعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل بصورة كبيرة، حيث يتأهل الفريقان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، إضافةً إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.
January 17, 2024 / 1:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.