جار التحميل...

°C,
هنأ سلطان القاسمي بالذكرى الـ52 لتوليه مقاليد الحكم

مبارك الشامسي: حاكم الشارقة وضع مصلحة المواطن في مقدمة أولوياته

January 26, 2024 / 12:36 AM
مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية
هنأ مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالذكرى الـ52 لتولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة، وأكد أن سموه يضع مصلحة المواطن في مقدمة أولوياته.
الشارقة 24:

أعرب مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، عن خالص التهاني والتبريكات، لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة الذكرى الـ52 لتولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة.

وفي تصريحه بهذه المناسبة، أشاد الشامسي، بالرؤية الحكيمة والقيادة الفذة لصاحب السمو حاكم الشارقة، مشيراً إلى أن حكومة الشارقة تحقق إنجازات ملموسة في قطاعات الخدمات والبلديات، وتعتبر رائدة في تطوير المرافق وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وأكد الشامسي، اهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة، بالبنية التحتية للإمارة، ودعمه المستمر للمشاريع البلدية التي تسهم في تحسين بيئة العيش للمواطنين، وأشار إلى أن حاكم الشارقة، يضع مصلحة المواطن في مقدمة أولوياته، ويسعى جاهدًا لتحقيق التنمية المستدامة في جميع الميادين.

وفي ختام تصريحه، قدّم مبارك راشد الشامسي، أطيب التمنيات لصاحب السمو حاكم الشارقة، سائلاً الله أن يحفظه ويديم عليه الصحة والعافية، وأن تستمر الإمارة في تحقيق المزيد من التقدم والرخاء تحت قيادتها الحكيمة.
January 26, 2024 / 12:36 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.