جار التحميل...

°C,
أشاد برؤيته الفذة في تحويل الإمارة إلى مركز حضاري متقدم

"استشاري الشارقة" يهنئ سلطان القاسمي بذكرى توليه مقاليد الحكم

January 25, 2024 / 11:07 PM
معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة
هنأ المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة الذكرى الـ52 لتولي سموه مقاليد الحكم، وأكد أن الرؤية الفذة لسموه، أسهمت في تحويل الإمارة إلى مركز حضري وحضاري متقدم.
الشارقة 24:

رفع المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة الذكرى الـ52 لتولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة، التي تصادف 25 يناير من كل عام.

وأكد المجلس، أن نهج سموه يشكل قدوة للقيادة، حيث يتمتع سموه بروح التواصل الفعّال بين الحاكم والشعب، وثمّن التفاتة سموه نحو التواصل المستمر مع المواطنين، حيث يسمع همومهم وتلمس احتياجاتهم، والتفاعل مع مطالبهم بشكل فعّال.
وأعرب المجلس، عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققها سموه في الشارقة، والرؤية الحكيمة التي وضعها سموه، كأساس للعديد من المشاريع الحضارية في مختلف المجالات.

وأكد معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن الرؤية الفذة لصاحب السمو حاكم الشارقة، أسهمت في تحويل الإمارة إلى مركز حضري وحضاري متقدم.

وأشار معاليه، إلى أن حاكم الشارقة يمثل قائدًا محنكاً ومبدعاً، وأكد التزام المجلس الاستشاري، بمواصلة خطواته في سعيه لتحقيق تطلعات أهالي الشارقة ورفعة وازدهار الإمارة.
January 25, 2024 / 11:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.