جار التحميل...

°C,
بمقر قاعة الابتكار بأكاديمية الشارقة للتعليم

"موارد الشارقة" تستعد لمواكبة المستقبل برسم الأفكار في جلسة"تبادل"

07 ديسمبر 2023 / 7:03 PM
نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة اليوم الخميس جلسة حوارية تحت عنوان "تبادل" بالتعاون مع دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة ودائرة الموارد البشرية في عجمان.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، اليوم الخميس، الجلسة الحوارية " تبادل"، بالتعاون مع دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة، ودائرة الموارد البشرية في إمارة عجمان.

وعقدت الجلسة بمقر قاعة الابتكار بأكاديمية الشارقة للتعليم، واستهدفت المسؤولين المباشرين في الجهات والهيئات والدوائر الحكومية بالإمارة.

وتهدف الجلسة إلى وضع خطط مستدامة لرفع كفاءات الموظفين، وتحقيق الأهداف المستقبلية، واستنباط أفكار جديدة ومبتكرة لتعزيز القدرات وتحسين أداء فرق العمل، من أجل تنمية موارد بشرية مستمرة تحقق الرؤى والتطلعات الطموحة.

كما تسعى الجلسة إلى تعزيز التواصل المؤسسي ونشر المعرفة بين مؤسسات القطاع الحكومي، إلى جانب مناقشة المقترحات التطويرية التي تلبي احتياجات أهداف التنمية البشرية المستدامة.

واستضافت الجلسة المهندس ماجد خالد الحمادي رئيس قسم المشاريع في دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة، رئيس مجلس الشارقة للشباب، والحاصل على شهادة ماجستير الإدارة الهندسية وشهادة إدارة المشاريع الاحترافية، الذي تناول عبر المحور الأول، دور الفلسفة الفكرية في التغيير وتطوير المهارات لمواكبة المتغيرات المستقبلية، مناقشاً سبل رفع مستوى أداء الموظف بإدارة الأداء الفوري، من خلال المحور الثاني.

ثم استهلت صفية محمد المحرزي، مدير إدارة التدريب والتطوير في دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان، استضافتها على منصة الحوار بمناقشة المحور الثالث الذي تحدث عن التمكين البشري للوصول إلى التميز الوظيفي، بالإضافة إلى المحور الرابع الذي كان تناول تحفيز وتمكين الابتكار.

وتفاعل الحضور خلال الجلسة بالمناقشات القيمة.

وفي ختامها، تم رصد وتلخيص أهم الأفكار المبتكرة، ومقترحات الحلول التنفيذية لكافة المحاور المطروحة لأجل تقييمها وتصنيفها والاستفادة منها في مستقبل تطوير بيئة العمل وتعزيز مصادر صناعة القرار في الموارد البشرية.

وبدورها، تحرص موارد الشارقة باستمرار على عقد مثل هذه الجلسات والورش الحوارية التي تسهم في البحث عن تقديم أفضل الحلول من أجل رفع كفاءات الموظفين وزيادة إنتاج العمل، وتسخير الأفكار المبتكرة للنهوض ببيئات العمل في المؤسسات والدوائر الحكومية.

كما تسعى الدائرة من خلال مخرجات وتوصيات جلسات "تبادل"، إلى الوصول لوجهات نظر وخبرات تسهم في تحقيق ما تتطلع إليه القيادة الرشيدة في الارتقاء بمستويات الجودة واستدامة الأعمال.
December 07, 2023 / 7:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.