جار التحميل...

°C,
بحضور رئيس المجلس البلدي للمنطقة

افتتاح مخيم مليحة الشتوي وسط جهود مشتركة لتعزيز الأنشطة الترفيهية

07 يناير 2024 / 4:36 PM
افتتح مخيم مليحة الشتوي، بحضور سلطان علي سيف الكتبي، رئيس مجلس بلدي منطقة مليحة، حيث جرى تنظيم المخيم بالتعاون بين نادي مليحة الرياضي وبلدية مليحة، وشركة بيئة، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، وسط جهود مشتركة لتعزيز الأنشطة الترفيهية للمجتمع.
الشارقة 24:

بحضور سلطان علي سيف الكتبي، رئيس مجلس بلدي منطقة مليحة، تم افتتاح مخيم مليحة الشتوي، الذي جرى تنظيمه بالتعاون بين نادي مليحة الرياضي، وبلدية مليحة، وشركة بيئة، والقيادة العامة لشرطة الشارقة.

واستمتع الحضور بمجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تم تنظيمها في المخيم، مثل الرسم ومسابقات ثقافية ورماية بالليزر وكرة طائرة وشطرنج.

وأعرب سلطان علي سيف الكتبي، رئيس مجلس بلدي منطقة مليحة، عن سروره البالغ واعتزازه بالشراكة الناجحة بين المجلس البلدي لمنطقة مليحة، ممثلاً في بلدية منطقة مليحة ونادي مليحة الرياضي، وبيئة والقيادة العامة لشرطة الشارقة في تنظيم هذا الحدث المميز.

فيما أشاد محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي، بدعم صاحب السمو حاكم الشارقة، لهذه المبادرات وأكد على أهمية توفير بيئة آمنة ومحفزة لتطوير قدرات الشباب، وأعرب عن شكره للقائمين على المخيم وشركاء الرعاية على جهودهم الحثيثة.

من جهته، قال مصبح سيف عوض الكتبي، مدير بلدية منطقة مليحة، إن المشاركة في تنظيم ودعم مخيم مليحة الشتوي، تعكس التزام البلدية بتنمية الشباب وبناء مهاراتهم، وأشاد بالجهود المشتركة بين النادي والبلدية في إحياء هذا الحدث الرائع وتعزيز التفاعل الإيجابي في المجتمع.
January 07, 2024 / 4:36 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.