جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في ندوة المكتبات الإماراتية المصرية

"الإمارات للمكتبات" تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

19 يناير 2024 / 1:20 PM
صورة بعنوان: "الإمارات للمكتبات" تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب
download-img
تشارك جمعية الإمارات للمكتبات والمعلومات في الدورة الـ55 من معرض القاهرة الدولي الكتاب 2024، في الفترة من 25 يناير وحتى 6 فبراير 2024، تحت شعار "نصنع المعرفة نصون الكلمة".
الشارقة 24:

تشارك جمعية الإمارات للمكتبات والمعلومات في الدورة الـ55 من معرض القاهرة الدولي الكتاب 2024، في الفترة من 25 يناير وحتى 6 فبراير 2024، تحت شعار "نصنع المعرفة نصون الكلمة". وتشارك الجمعية بالتعاون مع الجمعية المصرية للمكتبات والمعلومات والأرشيف في ندوة المكتبات الإماراتية المصرية، والتي تقام تزامناً مع معرض القاهرة الدولي للكتاب تحت عنوان "جمعيات المكتبات المعلومات وتعزيز السياسات الوطنية المعلوماتية والثقافية" يوم الخميس 1 فبراير 2024.

وأكد فهد المعمري رئيس مجلس إدارة جمعية الامارات للمكتبات والمعلومات تعتبر هذه الندوة هي الأولى من نوعها على المستوى الإقليمي، وتستهدف تبادل الخبرات والثقافات بين العاملين في القطاع المكتبي الإماراتي والمصري، وتأتي مشاركة الجمعية في هذه الندوة تفعيلاً للاتفاقية الموقعة بين الطرفين.

وتنقسم جلسات الندوة إلى 3 جلسات، الجلسة الأولى دور جمعيات المكتبات والمعلومات في صياغة السياسات الوطنية، والجلسة الثانية بناء الشراكات مع الحكومات والمنظمات الدولية والإقليمية، والجلسة الثالثة استراتيجيات المناصرة، وحشد الدعم للمكتبات على المستوى الوطني والإقليمي .
January 19, 2024 / 1:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.