جار التحميل...

°C,
في إطار الالتزام الراسخ بتعزيز الاستدامة الرياضية

لاعبو نادي مليحة ينثرون بذور القمح في عدد من المسطحات الخضراء

22 نوفمبر 2023 / 6:40 PM
واصل نادي مليحة الرياضي تنفيذ مبادراته الملموسة في مجال الاستدامة الرياضية، حيث قام لاعبو النادي بنثر بذور القمح في عدد من المسطحات الخضراء بالنادي.
الشارقة 24:

في إطار التزامها الراسخ بتعزيز الاستدامة الرياضية، واصل نادي مليحة الرياضي تنفيذ مبادراته الملموسة في مجال الاستدامة الرياضية، حيث قام لاعبو الفريق بفعل فريد يعكس روح التعاون والالتزام بالبيئة.

وتعتبر هذه الخطوة جزءاً من سلسلة من المبادرات التي يقوم بها نادي مليحة في إطار برنامجه الشامل للاستدامة الرياضية، والتي أطلق منها العشرات من المبادرات الفريدة، والتي حققت نجاحا ملموسا في الوسط الرياضي، وفي أرجاء منطقة مليحة.

تمثلت المبادرة في القيام بنثر وزراعة بذور القمح في عدد من المسطحات الخضراء بالنادي، حيث شارك في هذا النشاط لاعبو الفريق بحماس وروح الفريق الواحد.

وأشرف محمد مصبح بن حضيبة، مشرف المراحل السنية، على اللاعبين وتوجيههم خلال هذا النشاط البيئي والنوعي، والذي يعكس أهمية الاستدامة الرياضية وملامستها لكافة أشكال التنمية.

تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المستمرة لنادي مليحة في تحفيز الوعي بالاستدامة الرياضية وأهميتها، وتعكس التزام النادي بدمج مفاهيم الاستدامة في جميع جوانب الحياة، بما في ذلك الرياضة والزراعة.

وقد أثنى مجلس إدارة النادي على هذا الجهد المستمر والملهم للاعبين في نادي مليحة وتعاونهم في نثر البذور ضمن المسطحات الخضراء للنادي،

وأكدوا أن هذه المبادرة تعكس التفاني الكبير للاعبي النادي في بناء مجتمع رياضي يعتني بالبيئة، ويسعى لتحقيق التوازن بين الرياضة والحفاظ على البيئة، ويحقق معطيات النادي وتوجهاته في الاستدامة الرياضية.
November 22, 2023 / 6:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.