جار التحميل...

°C,
أقيمت في نادي الشارقة للألعاب الفردية

14 ميدالية حصاد اللاعبات المواطنات بنادي مليحة ضمن بطولة النخبة

26 ديسمبر 2023 / 11:26 AM
حققت اللاعبات المواطنات بنادي مليحة الرياضي، نتائج مميزة في بطولة النخبة مواطنين، التي أقيمت بنجاح في نادي الشارقة للألعاب الفردية، على مدى اليومين الماضيين، وبلغ إجمالي عدد الميداليات التي حققها اللاعبون واللاعبات 14 ميدالية، حيث نجحوا في تحقيق إنجازات لافتة.
الشارقة 24:

أحرزت اللاعبات المواطنات بنادي مليحة الرياضي، نتائج مميزة في بطولة النخبة مواطنين، التي أقيمت بنجاح في نادي الشارقة للألعاب الفردية، على مدى اليومين الماضيين.

وبلغ إجمالي عدد الميداليات التي حققها اللاعبون واللاعبات 14 ميدالية، حيث نجحوا في تحقيق إنجازات لافتة وتألقوا في مختلف الفئات.

وتأتي هذه الإنجازات كدليل على قوة وتألق نادي مليحة الرياضي، وتعزز مكانته كواحد من أبرز الأندية الرياضية في الاهتمام الكوادر المواطنة.

وحصد فريق السيدات كأس المركز الثالث، وقد توزعت الميداليات كما يلي: 6 ذهبيات، و3 فضيات، و5 برونزيات.

وفي التفاصيل، أحرز البطولة البرونزية حمد حامد عبد الله، فيما حصلت سارة راشد الكتبي على ذهبيات متعددة، بالإضافة إلى أصايل راشد الكتبي وحصة راشد الكتبي وماجدة راشد الكتبي وشيخة راشد الكتبي.

وفي فئة الفضية، نالت مريم إسماعيل راشد هذا الشرف، أما عائشة عبد الله علي وريم عبد الله علي، فحققتا الميداليات البرونزية.

وعلق حمد بن تميم الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي ورئيس لجنة الألعاب الفردية، على هذا النجاح قائلاً: "إن هذه الإنجازات الرياضية للاعبات النادي من المواطنات تعكس التفاني والتحفيز الذي تحظى به اللاعبات، وهي نتيجة للتدريب الجاد والتحضير الجيد."

وتابع: نفخر بكل اللاعبات اللاتي جسدن روح الفريق وأظهرن مهاراتهن بإبداع وتميز في هذه البطولة."
December 26, 2023 / 11:26 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.